دوري أبطال افريقيا

مروان محسن: فايلر نصحني بعدم الالتفات للانتقادات وجاهز للمشاركة أمام بلاتينيوم

 

أعلن مروان محسن مهاجم الأهلي جاهزيته لخوض مواجهة بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تقام اليوم.

وقال مروان محسن في تصريحات خاصة لموقع الأهلي الرسمي أنه أصبح جاهزاً تماماً لمواجهة اليوم بعدما عاني من كدمة شديدة في منطقة وجه القدم، وخضعت لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الأخيرة، وجاهزا للمشاركة وفقا لرؤية الجهاز الفني

وتابع اللاعب تصريحاته ” الفريق يعيش في حالة من التركيز الشديد استعدادا لتلك المواجهة المهمة وهناك هدفا واضحا يسعى إليه الجميع، وهو الفوز بالنقاط الثلاث والجهاز الفني يعلم بكل تأكيد التغييرات التي طرأت على المنافس؛ سواء في الجهاز الفني أو اللاعبين، في ظل سعي الأهلي لتحقيق الفوز بها، إلى جانب تجاوز بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى بالقاهرة على الرغم من أن الأهلي قدم مباراة جيدة، وحقق الفوز بهدفين نظيفين”.

واستكمل ” الأهلي لا يشغل نفسه كثيرا بالتغييرات التي حدثت في صفوف بلاتينيوم؛ لأن هدف الفريق واضح وهو تحقيق الفوز في المباراة، ونركز من أجل هذا الهدف.

وأضاف خلال حديثه ” حالة الحب الموجودة بين جميع لاعبي المارد الأحمر الذين يعملون جميعا؛ من أجل مصلحة النادي ولا يوجد فرق بين من يشارك بشكل أساسي أو من يجلس على مقاعد البدلاء المهم أن يفوز الفريق، وهذه الروح هي السبب الرئيسي وراء الأداء الجيد والانتصارات في الفترة الأخيرة.

واستكمل منتقدا ” لا اعرف السبب وراء قيام البعض بانتقادي في الآونة الأخيرة، خاصة أني كنت عائدا من إصابة شديدة في الوجه، وتم تركيب شرائح ومسامير لتثبيت عظام الوجه وأهدف لاكتساب حساسية المواجهات واجتهد قدر الإمكان لاستعادة مستواي كما أننا انفذ تعليمات الجهاز الفني الذي لو رأى أي تقصير مني لاستبعدني من المشاركة فورا .

وعاد موضحا ” أصاب بحالة من الضيق الشديد في بعض الأحيان بسبب الانتقادات، ولكن حاليا لم اعد التفت إلى ذلك خاصة أن معظم هذه الانتقادات ليست في محلها إطلاقا و سعيد بفرحة زملائي عقب تسجيلي الهدف الثانى في مباراة إف سي مصر، وهذه هي الروح التي تسود بين لاعبي الأهلي وكلنا على قلب رجل واحد.

وأوضح عن الهدف قائلا لم نتفق أنا و محمد مجدي أفشه على سيناريو الهدف الثاني، لكن الأمر جاء بعدما تسلم أفشه الكرة، وانفرد بحارس المرمى، وتوقع أن يقوم الحارس بإغلاق الزاوية أمامه، لذلك قام بالانطلاق نحو الأمام، ومرر الكرة لي لإحراز الهدف الثاني .

واثني على زميله أفشه قائلا من اللاعبين الذين يقومون بدور مميز في الفترة الأخيرة مع الأهلي وهو مكسب كبير للغاية.

وكشف عن كواليس إصابته في مباراة إف سي مصر قائلا ” تحاملات على نفسي في اللقاء بعد الإصابة في الشوط الأول، وصممت على استكمال اللقاء لرغبتي في إحراز هدف، وهذا ما تحقق بمساعدة زملائي وكانت مكافأة من الله على الجهد الذى بذلته طوال اللقاء .

أما عن نصيحة فايلر لمهاجم الأهلي أجاب ” نصحني بعدم الالتفات لأي انتقادات، ونصحني بالتركيز في الملعب فقط والمباريات الإفريقية تحتاج إلى خبرات كبيرة للتعامل معها، فيما يتعلق بحالة الجو والظروف المناخية، وسوء أرضية الملعب في معظم الأحيان، وهي أمور اعتاد عليها الفريق وأصبح لديه القدرة على التعامل معها، خاصة أن معظم اللاعبين يملكون سجلا كبيرا من الخبرات الإفريقية.

وتابع عن نتائج الفريق ” الانتصارات المتتالية التي يحققها الأهلي في بطولة الدوري تحمل اللاعبين مسئولية كبيرة كما تدفعنا لبذل المزيد من الجهد للحفاظ عليها سواء في المباريات المحلية أو الإفريقية.

واختتم تصريحاته قائلا اتمني فوز الأهلي أمام بلاتينيوم في مباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة وتحقيق الهدف بالتأهل لدور الثمانية.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه الأخير على بطل زيمبابوي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى