الدوري الممتاز

مران خفيف للاعبي الأهلي قبل بداية رحلة العودة إلى القاهرة

بدأ الأهلي في استعداداته لخوض مواجهة طنطا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري أثناء تواجده في رحلة زيمبابوي قبل عودته إلى القاهرة.

وأدى لاعبو المارد الأحمر مرانا خفيفا صباح اليوم في الجيم؛ من أجل الاستشفاء بعد المواجهة التي جمعت بين الأهلي ونظيره بلاتينيوم ريكوردز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومن المقرر أن تبدأ بعثة الأهلي في العودة إلى القاهرة اليوم، حيث تغادر هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة، ثم تهبط ترانزيت لمدة ساعة وربع، قبل التحرك بعدها من لوساكا إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد 4 ساعات و 40 دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ومنها تغادر البعثة في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها أربع ساعات ونصف حتي تصل مطار القاهرة الواحدة صباح غد الإثنين.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام بطل زيمبابوي بهدف لكل منهما ليحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط .

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهته أمام طنطا في منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، بعدما استطاع الفريق الأحمر تعزيز صدارته للبطولة برصيد 30 نقطة بعد فوزه على نظيره إف سي مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى