كورة اسبانية

مصادر تكشف ملامح قرار تشافي هرنانديز ردا على عرض تدريب البلوجرانا

كشفت مصادر من وكالة الأنباء الكاتالونية أن تشافي هرنانديز أخبر إدارة برشلونة أنه يفضل بدأ الموسم مع البارسا ، لأنه هناك كثير من التغييرات يجب إجرائها لخلافة أرنستو فالفيردي .

 

اقرأ أيضا – سموحه يحل ضيفاً ثقيلاً على حرس الحدود فى الدورى

ووعد برشلونة تشافي بمرونة كبيرة لتنفيذ طلباته و يريدونه للبدء فورا ، تشافي طلب مزيد من الوقت لحسم القرار على الأقل بعد نهائي كأس قطر .

وحسب ” تي في 3 ” الكاتالونية يفضل تشافي ان يستمر في تدريب السد حتي نهاية الموسم على أن يتولي تدريب برشلونة بدءا من الموسم القادم ولكن مسؤولي برشلونة أريك ابيدال واوسكار جراو يضغطون عليه لتولي تدريب الفريق الآن .

وحسب مصادر قطرية من قناة ” بي إن سبورت ” فإن تشافي هرنانديز أبلغ لاعبيه و جهازه الفني انه باقي مع السد حتي نهاية الموسم .

لكن صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أشارت إلي انه بعد أبيدال وجارو مع تشافي قبل تدريبات السد مازال كل الإحتمالات واردة ، لم يرفض ولكن لم يقبل العرض لحد الأن ، كذلك ألمح أنه لن يقبل أي عرض بدون أن يتم حل موضوع فالفيردي إحتراما له .

ومن المتوع ان يجهز فالفيردي جلسة تدريبات يوم الغد وسيحضرها بشكل طبيعي إلا بحال قرر برشلونة إقالته ، كما انه يرفض تقديم الإستقالة حسب إذاعة ” كاتالونيا ”

وأكدت السبورت الكاتالونية أن فالفيردي غاضب جدا من الإدارة لما فعلوه بالأيام الماضية ، لم يتصل عليه ولا واحد من الإدارة وبعد تواصله مع بارتميو منذ ظهور الأخبار مع تشافي للإجتماع معه مازال الرئيس يماطل ولا يجد الوقت لكي يجتمع مع المدرب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى