كورة إيطالية

سكاي إيطاليا .. ساعات حاسمة لثلاث صفقات بسوق إنتر ميلان

كشف الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن هناك ساعات حاسمة لثلاث صفقات بسوق إنتر ميلان في يناير الحالي خلال سوق الإنتقالات الشتوية .

مع يونايتد هناك محادثات لتحديد التعويض المثالي لرحيل آشلي يونج ، مع تشيلسي ايضا هناك مسافة مليون يورو بصفقة جيرو ، وينتظرون رد كريستيان إريكسن نجم توتنهام على العرض بحال كان هناك موافقة ستبدأ المفاوضات مع توتنهام .

وحسب إنتر نيوز فإن وكيل إريكسن غادر ايطاليا بعد 48 ساعة إيجابية مع قادة الإنتر، الآن اللاعب سيقيم العرض مع وكيله (راتب 10 ملايين لـ 4 سنوات) من المتوقع أن يعود مارتن شوتس مجدداً لايطاليا الاسبوع القادم لإضافة الطابع الرسمي على الإتفاق.

توتنهام يفضلون بيع إريكسن الآن لكن اللاعب ووكيله يفضلون البقاء حتى الصيف ليس فقط لأسباب اقتصادية لكن حتى من أجل التأقلم مع دوري جديد ولغة جديدة.

أما عن لايفين كورزاوا مدافع باريس سان جيرمان ، وفقا لصحيفة ” ليكب ” الفرنسية فإن انتر ميلان يغري اللاعب لضمه رغم انه رفض عرض مغري قبل أسابيع واصبح اللاعب خارج حسابات توماس توخيل ويعتمد اكثر على خوان بيرنات وبديله ديالو لاعب بوروسيا دورتموند السابق .

وذكرت ليكيب أن إدارة إنتر ميلان تسعى بجدية لضم كورزاوا الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب يميل أكثر للانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى