الدوري الممتاز

الأهلي يعلن اقتراب توقيع عقود اتفاقية “استادات” للبدء في تنفيذ المشروعات

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الإدارة القانونية وإدارة العقود بالقلعة الحمراء قد انتهتا مؤخرًا من إعداد العقود النهائية، الخاصة بمشروعات الوحدة الاقتصادية للنادي مع شركة ” استادات” .

 

اقرأ أيضا – فيديو .. تعادل ايجابي يحسم مواجهة مثيرة بين باريس سان جيرمان وموناكو

وحسب ما أكده محمد مرجان ” أن الفترة الماضية قد شهدت العديد من مفاوضات بين مسؤولي الشركة والقلعة الحمراء من أجل على النقاط الأساسية والرتوش النهائية للعقود، حتى يتم التوقيع عليها بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القادمة للبدء في تنفيذها والعمل بتلك المشروعات وافتتاحها.

وقد سبق ووقع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مذكرة تفاهم مع محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “استادات” لإنشاء الوحدة الاقتصادية، التي تتضمن 5 مشروعات تم الإعلان عنها، وهي أولا حقوق ستاد السلام ليصبح ملعبا للقلعة الحمراء حتي الانتهاء من إنشاء ستاده الخاص.

ثانياً الحصول على حقوق إدارة قناة النادي الأهلي، ثالثا إنشاء فرع جديد للنادي في مدينة الأقصر، رابعا الحصول على حق انتفاع حمام السباحة الأولمبي لنادي المعلمين بالجزيرة، ليصبح خاصًّا بأعضاء النادي الأهلي، خامسا الحصول على حقوق استغلال أسوار فروع النادي الأهلي إعلانيًّا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى