كورة فرنسية

فيديو .. تعادل ايجابي يحسم مواجهة مثيرة بين باريس سان جيرمان وموناكو

انتهت قمة الجولة العشرين من الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وموناكو بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

افتتح باريس سان جيرمان اهداف المباراه مبكرا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق نيمار بعد تمريرة من فيراتي وضعته في مواجهة المرمى.

عاد موناكو سريعا وتمكنوا من قلب الطاولة في خلال عشر دقائق فقط بعد تأخرهم حيث أدركوا التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق وسام بن يدر قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة ١٣ بعد عرضية من كيتا ليتقدم موناكو في النتيجة للمرة الأولى.

تواصلت حفلة الأهداف المبكرة بهدف التعادل لباريس في الدقيقة ٢٤ بعد عرضية من نيمار أسكنها بالو مدافع موناكو بالخطأ في مرمى فريقه.

قبل نهاية الشوط احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق العاصمة في الدقيقة ٣٩ بعد عرقلة مبابي ليحولها نيمار إلى هدف ثالث لباريس وهدفه الشخصي الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في الشوط الثاني ظل موناكو متماسكا ولم تهدأ خطورته حتى نجح البديل الجزائري اسلام سليماني في تسجيل هدف في الدقيقة ٧٠ ألغاه حكم الراية اولا بداعي التسلل قبل أن يقر الفار صحة الهدف لتعود المباراة لنقطة التعادل للمرة الثالثة في عمر اللقاء.

استحوذ لاعبو باريس على الكرة في باقي دقائق المباراة ولكن لم ينجح ايا من الفريقين في خطف نقاط المباراة في اخر الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى ٤٦ نقطة في صدارة الدوري ويرفع موناكو رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى