دوري أبطال افريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم” كورة نيو” موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي لمدة 48 ساعة.

ويعتبر هذا اللقاء بمثابة تحديد موقف الأهلي من الصعود إلى دور الثمانية خاصة بعد التعادل المفاجئ أمام بلاتينيوم الذي صعب وضعه في المجموعة إلى جانب فوز النجم الساحلي على نظيره الهلال السوداني.

ويحتاج الأهلي إلى حصد أربع نقاط من مواجهتين ناريتين أمام النجم الساحلي والهلال السوداني لضمان صعوده كوصيف للمواجهة أم في حالة حصده الست نقاط كاملة سيحجز مقعده في ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ويلتقي الأهلي مع نظيره النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب ستاد السلام.

ويقام اللقاء في الساعة التاسعة من مساء الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من يناير الجاري.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري التي تقام على ملعب ستاد السلام الأحد المقبل.

ويحتل المارد الأحمر وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد تعادله الأخير أمام بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة من الدور.

بينما يأتي النجم الساحلي في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزه الأخير على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى