الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون.. اختتام التدريبات – جلسة بالفيديو مع اللاعبين وجاهزية محمود متولي

يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، غدا الأحد على ملعب ستاد السلام.

ويخوض الفريق أخر تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء الذي يقام غدا.

ومن المقرر أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم في معسكر الفريق، يسعى من خلالها لشرح طريقة أداء المقاولون وتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والمهام المكلف بها كل لاعب وفقا لخطة المباراة.

كما عقد فايلر جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، من جانب البرنامج التأهيلي الذي يؤديه كل لاعب وحالة رمضان صبحي، لاعب خط وسط الفريق، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فيما أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جاهزية محمود متولي، مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات بعد تعافى من الإصابة.

وجاءت جاهزية متولي بعد مشاركته في مران أمس كاملًا دون شكوى أثبت جاهزيته، بعدما اشتكي من كدمة أثناء مشاركته في مواجهة طنطا التي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة الأسبوع الماضي وتبقى مشاركته في مباراة المقاولون وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 33 نقطة محققاً العلامة الكاملة بعد تحقيقه الفوز في إحدي عشر مواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى