كورة إنجليزية

لامبارد : ويليان لن يرحل و جيرو بإمكانه مغادرة تشيلسي

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي عن لقاء نيوكاسل يونايتد مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد حول إذا كان هناك صفقات جديدة : ” لا يوجد شئ قريب ، أنا على دراية بالطريقة التي أريد يكون بها الفريق. التركيز كامل على مواجهة الغد. يجب أن نقوم بما هو صحيح للنادي.”

وأضاف حول إذا كان سيخرج بعض اللاعبين وعن روس باركلي : ” لن أتحدث هنا عن باركلي، لأني لدي ايمان كبير بروس. أولي [جيرو] هو لاعب خبرة ويفهم ما يريد، وقد يحدث ذلك [مغادرته].”

وواصل : ” ويليان لن يرحل ويجري محادثات مع النادي ، لقاء نيوكاسل ؟ كل مباراة تحدي مختلف ولديهم حشد جماهيري كبير وهما فريق منظم ولن تكون الأمور سهلة ولا نقلل من خصومنا ،إبراهام مهاجم انجلترا في اليورو ؟ فقط ساوثجيت من يستطيع أن يخبرك بذلك ، لا يجب القفز لتلك الفترة ، انه في مستواه وعليه المحافظة على ذلك ” .

وحول سوق الإنتقالات تابع ايضا : ” إذا تمكنا من التحسن، فسيكون ذلك مهمًا سواءً تعاقدنا أو أنهينا الشهر بدون اضافة أي لاعب، سيكون الأمر صعبًا طوال الموسم. هناك أندية اخرى من حولنا لديها القوة وترغب بتقوية فرقها.”

واتم لامبارد تصريحاته : ” بوليسيتش سيعود في بداية فبراير ، وسيغيب عما تبقي من شهر يناير ، لوفتس تشيك سيتدرب مع فرق الشباب ، سنعمل معه بكل الطرق لإستعادته بأقرب وقت ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى