كورة إيطالية

تعرف على تصريحات بيولي مدرب ميلان قبل مواجهة أودينيزي بالكالتشيو

‏أجري ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق اي سي ميلان الإيطالي مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه ضد أودينيزي غداً ضمن مباريات الجولة 20 من الكالتشيو.

وبدء بيولي حديثه بشأن إبراهيموفيتش وقال : “إبرا يتدرب بجدية كبيرة ، ويغضب إذا ما تدرب أيا من زملائه بمستوى أقل من المطلوب ، إبراهيموفيتش قادر على صناعة الفارق وقتما لعب وأينما ذهب، ولذلك وقعنا معه”.

‏وتابع : “الجميع جاهز، الجميع مستعد ، الجميع مُصر على الفوز غدًا ، كل اللاعبين المتاحين لنا مستعدون لصناعة الفارق غدًا”.

‏”باكيتا بحالة جيدة ويتدرب بطريقة جيدة ، بالتأكيد إذا لم تلعب لن تكون سعيد ولكنه يعمل بقوة. باكيتا يمكنه إضافة العمق للفريق وكاستييخو يمكنه اللعب على الطرف. ما يهمنا هو وجود فريق يصنع الفارق”.

وأكمل : “السر في تحسن دفاع الفريق هو مسؤولية كل لاعب في التمركز والمراقبة عندما نفقد الاستحواذ. لكل لاعب دور عليه القيام به بلا تهاون”.

“عندما تعمل بجدية تأتيك النتائج الإيجابية والتحسن. الفريق تحسن في جميع الجوانب ولازال يتحسن. ما أفكر فيه هو متابعة هذه المسيرة الإيجابية واستغلال الروح الحالية للفريق”.

‏”علينا تقديم شيئًا ممتعًا للجماهير ولكن في نفس الوقت نحتاج منهم الدعم والطاقة التي تدفعنا لتقديم الأفضل”.

وواصل “علينا أن نستغل الحالة الجيدة التي يمر بها الفريق. ميلان في حالة جيدة بدنيًا وذهنيًا. هذه فرصة لنعلن عن أنفسنا ونحصد النقاط ونكمل مسيرة الانتصارات”.

“بكل وضوح علينا جمع النقاط في أقرب وقت ممكن. عدم الوصول لخمسين نقطة غير مقبول ولا يمثل قيمة وتاريخ ميلان”.

ويحتل ميلان المركز العاشر برصيد 25 نقطة ، بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة._) | Twitter

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى