كورة إيطالية

كونتي : أشلي يونج صفقة مهمة لنا و حديثي مع مورينيو روتيني وليس هناك مشاكل

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليتشي غدا في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي :” ستكون زيارة خاصة بعواطف كبيرة لأنها مدينتي و هنا جميع أقاربي ، اللعب علي فيا ديل ماري أمر مميز وهنا لعبت أول مباراة لي ، تصريحات مورينيو ؟ حديث روتيني ، أنا وجوزيه نعرف بعض وليس هناك مشاكل ” .

وأضاف : ” مباراة الغد ليست في متناول أيدينا.. سنواجه فريق يريد جمع النقاط على ملعبه لذا أخبرت اللاعبين بأن يحافظوا على تركيزهم العالي ، وصول أشلي يونج ؟ آشلي يونغ وصل لتوه. لن يتواجد معنا غداً سيواصل التدرب وسينضم للفريق الاسبوع القادم.. سيكون متاح ضد كالياري وهو لاعب يتمتع بالخبرة والمرونة التكتيكية ويمكن الإعتماد عليه ويساعدنا بإكمال التشكيل وتقليل الإجهاد للحد من إصابات الفريق

وواصل : ” هذه الأوقات من الميركاتو هي الأصعب بالنسبة للمدربين. علينا التعامل مع الكثير من الأمور التي تظهر بالصحف بعضها صحيح وبعضها خاطئ، هذا ليس بالشيء السهل. لكن علينا الثقة في مهارة هؤلاء الرجال ، فيتشينو غير متاح غدا ” .

وتابع ردا على سؤال هل هناك قرار فني بشأن لاعبين آخرين بالإضافة للإبقاء على بوليتانو :” أتحدث عن قراراتي الفنية لمن يأتي ويسأل عنها، بابي دائماً مفتوح. في بعض الأحيان عليك أن تقبل بعض المواقف ، روما كانت في ذهن بوليتانو وسافر لهناك وكان ييرغب أن يتم الموضوع. الآن متبقي 12 يوم على إغلاق الميركاتو هناك أشخاص مسؤولين عن هذه الأمور سيحاولون إيجاد الحل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى