الدوري الممتاز

مران الزمالك .. فقرة تأهيلية خاصة – انتظام طارق حامد ومشاركة 5 ناشئين

يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز بعد غد الإثنين.

وشهد المران تخصيص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تأهيلية بدنية خاصة للاعبين .

بدأت بالركض الخفيف لمدة 10 دقائق بمحيط الملعب عقب ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات بالكرة.

وتأتي هذه الفقرة ضمن سعى الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل شكل بدني ممكن والتغلب على الإجهاد من خلال برامج تأهيلية محددة للظهور بأفضل شكل ممكن الفترة المقبلة.

فيما انتظم طارق حامد في التدريبات الجماعية عقب حصوله على راحة من مران أمس بإذن من المدير الفني بسبب غيابه عن مواجهة المصري بسبب الإيقاف.

كما حرص الفرنسي على مشاركة الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق في جميع الفقرات التدريبية للمران، يأتي ذلك على الرغم من غيابهما عن لقاء المصري.

بينما اطمئن الفرنسي كارتيرون على جاهزية محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق وذلك عقب إنهاء البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الفترة الأخيرة، ويشارك اللاعب في التدريبات الجماعية وظهر بشكل قوي استعدادا للمباريات المقبلة.

وخصص الجهاز الطبي للفارس الأبيض برنامجا علاجيا وتأهيليا لعبدالله جمعة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الخلفية و تعرض أثناء لقاء الجونة الأخير بالدوري، أملا في تجهيز اللاعب بالصورة الكاملة تمهيدا للعودة والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

كما اطمئن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على محمد أبوجبل حارس المرمى ، بسبب شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض آلالام بالكتف .

وعقد جلسة سريعة مع الحارس على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي حيث اطمئن على جاهزيته، ووجه له بعض التعليمات الطبية ليقوم بتنفيذها خلال المران، وعقب الجلسة شارك الحارس في التدريبات مع باقي زملائه.

وتواجد خلال التدريبات الجماعية للفريق الأول ثنائي الناشئين مصطفى شعلة لاعب وسط وعلاء يحيي ظهير أيسر من مواليد 2000 .

إلى جانب يوسف محمود مدافع فريق 2000 ، وحسين فيصل وأحمد عيد الذي تم تصعيدهم من قبل في إطار سياسة الجهاز الفني بمتابعة الناشئين الفترة الماضية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره الجونة بهدفين مقابل لاشيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى