كورة إنجليزية

مورينيو سعيد بعودة هوجو لوريس لتدريبات توتنهام

عبر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام عن سعادته بعودة الحارس الفرنسي الدولي هوجو لوريس للتدريبات وأكد غياب هاري كين عن لقاء واتفورد في البريميرليج .

وقال مورينيو عن حالة الفريق : “موسى [سيسوكو] و تانغوي [ندومبيلي] و هاري [كين] و بن [ديفيز] سيغيبون عن اللقاء نظرًا للإصابة.”

وأضاف عن عودة هوجو لوريس للتدريبات الجماعية : ” قلت في فبراير قبل شهر. إذا قلت في وقت متأخر أو مبكر ، أقول ذلك في وقت مبكر [فبراير]. الأمور تسير على ما يرام ، ويستعيد ثقته ، إنه يتدرب على ذلك أود أن أقول إنه أحد لاعبينا الجدد.”

وواصل حول إذا كان سيوقع يونايتد مع مهاجم : ” الكثير من الأسماء ، أعتقد أن معظمهم من حاشية اللاعبين الذين يتطلعون إلى وضع أسمائهم في السوق. هل نحن بحاجة إلى مهاجم؟ نعم ، لكن يجب أن تكون هذه خطوة إيجابية بالنسبة لنا. إنها ليست سهل لكننا نحاول إضافة هذا النوع من اللاعبين إلى الفريق.”

ورد مورينيو على سؤال بشأن اذا كان تحدث مع بوشتينيو : ” لا ، أنا مشغول للغاية. سيكون من السهل جدًا بالنسبة له أن يأتي إلى هنا ذات يوم. ابنه هنا معنا. هذا هو ناديه. الأبواب مفتوحة في أي وقت يريد زيارتنا و ستكون فرصة رائعة.”

وختم عن إريكسن : ” سيكون ضمن البعثة التي ستلاقي نادي واتفورد. إنتر ميلان لم يقدم العرض الذي طُرح من قبلنا. إيركسن مركز معنا دائمًا و يحاول مساندة الفريق بأي شكل كان.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى