كورة إنجليزية

أرتيتا : يجب ان نفوز على تشيلسي إذا كنا نريد المنافسة على المراكز الأربعة الأوائل

عقد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء تشيلسي ، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا خلال مؤتمر صحفي : ” من المهم جدا ان نحقق الفوز غدا إذا كنا نريد المنافسة على المراكز الأربعة الأولي ، نحن بحاجة ماسة للفوز غدا “.

وأضاف حول ما الذي تعلمه من آخر مباراة ضد تشيلسي :” أحببت أول 30-35 دقيقة وكيف وضعنا فريقهم تحت الضغط. لقد غيروا نطامهم وبدأوا في الهجوم وكنا مُنهكين بدنيًا، كان من الصعب أن نحافظ على قوتنا لغاية التسعين الدقيقة. سنذهب غدًا بنفس الرغبة.”

وواصل حول موقف النادي من الميركاتو الشتوي : ” لم يتغير أي شيء، التعاقد مع لايفن كورازاوا لاعب باريس سان جيرمان؟ لا شيء جديد بإمكاني قوله الآن، عندما أحصل على المعلومات سأخبركم بها “.

وتابع حول لقاء تشيلسي :” لقاء مهم للغاية، إن أردنا القتال على التواجد في المراكز الأربعة الأولى علينا الفوز في الغد، أمام تشيلسي الأمر حاسم، سنذهب بذات الإنتباه الذي كنا عليه في لقاء الدور الأول”.

وحول تصريحات لاكازيت التي انتقد فيها اللاعبين :” أنا موافق على رأيه، جزء من إدارة المباراة وبعض الأمور الأخرى مكان من الممكن القيام بها بشكل أفضل للتحكم في اللقاء”.

وأنهى تصريحاته عن تلقيهم للأهداف: “طريقة تلقي شباكنا للأهداف مؤلمة، بالأخص ضد شيفيلد يونايتد كان علينا أن يكون لدينا الطموح لتسجيل الهدف الثاني والثالث، فبمباريات الدوري الإنجليزي لا تنتهي أبدًا سوي بصافرة الحكم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى