كورة إنجليزية

لامبارد : لا يوجد صفقات قريبة ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا لمواجهة أرسنال

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء أرسنال غدا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد حول إصابة جيمس :” لقد أصيب بجرح بسيط في الركبة ، الأمر ليس سيئا وسيكون ضمن خياراتنا غدا لكن مشاركته من عدمها ستتحدد غدا ، كان لديه إصابة في بداية الموسم ونأمل ان يكون جاهز غدا ” .

وأضاف حول ألونسو :” هو جاهز لياقيا ، حاجة لضم مهاجم ؟ لقد كانت مشكلة صغيرة لنا لكن لن نتسرع في إتخاذ القرارات ، تذبذب المستوي مشكلة عقلية ؟ لن أحصرها على هذا النحو. لكنها عدة أمور. نحن بحاجة إلى التحسن أكثر.

وواصل حول الإنتقالات : ” لا شئ قريب ، كافاني رائع وذو خبرة عالية ولست متأكدا من وضعه ، مستوي كيبا ؟ سأدافع دائمًا عن جميع لاعبيني. وسيقوم اللاعبين بواجبهم أيضًا. في بعض الأحيان ينقذنا كيبا بتصدي رائع، وأحيانًا قد يشعر أنه يجب أن يقوم بعمل أكبر ” .

وتابع حول أرسنال ووضعيته في البريميرليج : ” هذا الدوري تنافسي للغاية. أعرف أنهم فريق جيد ويمتلكون لاعبين جيدين. كان هناك بعض التغيير عندما جاء أرتيتا، يجب أن نكون مستعدين وفي أفضل حالاتنا لمواجهتهم.”

وحول عقد أرسنال لصفقات رد لامبارد : ” أن تجد لاعبين يكونون معك على المدى الطويل إنه أمر صعب. لا يوجد الكثير. إذا كان عليك الشراء فستنظر إلى اللاعبين الذين يكونون معك على المدى القصير وهذا الأمر سننظر إليه.”

وقال عن ميكيل أرتيتا :” كان تأثيره سريعًا ومُفاجئًا للغاية، وشعرنا بذلك عندما واجهناهم لأول مرة. سوف يحتاج إلى الوقت. إنه مدرب جيد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى