كورة فرنسية

ليوناردو : كافاني قدم طلبا رسميا للرحيل من باريس وهذا موقف إيكاردي وكورزاوا

أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ان ادينسون كافاني قدم طلبا رسميا للرحيل من النادي خلال سوق الإنتقالات الشتوية .

حيث صرح ليوناردو لصحيفة ” لوباريزيان الفرنسية : ” لقد قدم ادينسون طلبا للرحيل ، وندرس الوضع واتلتيكو ايضا قدم مقترحا وتم رفضه ، لا أعلم كيف سينتهي الأمر ” .

وأضاف :” اؤكد دائما ان كافاني أو اي نجم بالفريق ، إما يبقي سعيدا أو يرحل عن هدوء ، العرض المالي لا يليق بقيمة كافاني، ويجب أيضا أن نتشاور مع اللاعب، والمحادثات مستمرة، وللأمانة لا أعلم إلى أين ستنتهي، وحاليا المسافات ابتعدت نسبيا مع أتلتيكو مدريد، لأن التواصل بين الناديين انقطع منذ عدة أيام”.

وواصل عن إمكانية بيع كافاني حال تلقي عرضا جيدا :” نحلل الموقف من كل جوانبه، ولا نفكر في رغبة كافاني بالرحيل عن الفريق، المشاورات معه قائمة”.

وتابع :” باريس متكامل و لديه وفرة في الحلول الهجومية وخططنا لا تشمل رحيل كافاني لكن دراكسلر يمكنه اللعب في الخط الأمامي ومن الصعب تعويض كافاني ، لا نتطلع للأموال، ولم نحدد سعرا معينا لكافاني، بل الأمر هنا يتعلق برغبة لاعب في الرحيل، والتشاور معه من أجل الوصول لأفضل قرار يناسب الفريق ” .

وقال حول موقف إيكاردي وإمكانية شراءه نهائيا : ” لقد سمعت بالفعل الى ان ايكاردي لم يسجل في ثلاث مباريات هذه مشكلة ازمة ، من فضلكم ! !لاعب يسجل ١٧ هدف في ٢٢ مباراة في موسمه الاول بصراحة هذا شي ضخم ، ايضا بخصوص الاربعة الخياليين توقفوا عن قول ذلك الغلاكتيوس لم يفوزوا في الابطال ابدا .

وبخصوص شراء إيكاردي نهائيا رد ليوناردو : ” لدينا الوقت الكافي الخيار موجود وصالح ، لدينا الكثير من الاشياء لفعلها ، الشي المهم الان حتى ولو ان الميركاتو مفتوح هو ان نركز على مانفعل ، توجد الكثير من الاشياء الايجابية .

وحول موقف كورزاوا وعرض أرسنال وإهتمامه لضمه نفي ليوناردو تلقيه اي عروض : ” لم نتلقي أي عروض له ، هو يلعب مباريات كثيرة ولم نسمع أي شئ ولم يتصل بنا أرسنال ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى