كورة إنجليزية

جوارديولا : لا اعلم موعد عودة لابورت وليفربول فريق مذهل

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء شيفيلد يونايتد ، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيب جوارديولا عن حالة إيميرك لابورت : “في كل يوم لابورت يتحسن أفضل فأفضل ، لا أعلم متي سيعود ويجب على أن افكر ، ليروي ساني لم يعد للتدريب بعد ” .

وأضاف عن ليفربول :”لانستطيع إنكار بأن ليفربول فريق مذهل، ولكن في كل يوم انا اعيش لافكر مالذي ينبغي علينا فعله لان نصبح افضل. بعض المباريات كانت جيدة، استقبلنا القليل. سجلنا اهدافاً اكثر من ليفربول. انا لا املك الاحصائيات بين يدي ولكننا استقبلنا فرصا كثيرة وخسرنا النقاط”.

وأضاف عن جون ستونز : ” جون ستونز عانى من مشكله في قدمه في آخر جزء من المباراة الماضية وبعدها ميندي أيضا تعرض لمشكله عضلية. يجب علي أن اتحدث إلى الأطباء بعد المؤتمر الصحفي لأعرف حالتهم”.

وحول الإنتقادات الموجهة لجون ستونز :” الأمر غير عادل، كنا هناك، كنت هناك، هنالك انتكاسات تحدث للاعب في مسيرته ولحظات جيدة للاعب في مسيرته لذا يجب عليك أن تكون قوياً.نحن نعلم بإمكانياته :”

وحول مدرب شيفيلد كريس وايلدر قال : ” عندما يقول لك الناس بأنك تستطيع التطور بمشاهدة مباريات أخرى وفرق أخرى ومدربين أخرين فهذا هو. انا لم أشاهد مطلقاً بعض الحركات التي يجيدونها ، انا معجب بطريقة لعبهم وكيفية آدائهم، المدرب نفسه وجودة عالية من اللاعبين الذين ياتون من الدرجات المختلفة والان هم في البريميرليغ”.

وواصل : ” هنالك سبب لتواجدهم في المكانة التي يتواجدون فيها، راينا هذا الأمر قبل عدة اسابيع وعانينا هنا. انا مندهش للغاية منهم”.

وتابع :” انت لا تستطيع أن تقدم مباريات جيدة خاصة في الأدوار الإقصائية من اي بطولة اذا لم تكن تقدم أداء جيد في الدوري. الأمر ليس بخصوص يوم من الأداء الجيد وآخر من الأداء السئ. يجب عليك المحافظة على معاييرك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى