كورة اسبانية

صفقه مثيره هي سر إجتماع رئيس توتنهام برئيس ريال مدريد

يبدو مستقبل الويلزي جاريث بيل، الجناح المهاجم لفريق ريال مدريد الإسباني، غامضًا في قلعة «سانتياجو برنابيو» في ظل عدم دخول اللاعب في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بصفة مستمرة، بخلاف دخوله في الكثير من المشكلات مع إدارة النادي وجماهيره منذ نهاية الموسم الماضي، وبداية الموسم الجاري أيضا.

ورجحت الكثير من التقارير مؤخرًا أن اللاعب سيكون ضمن مجموعة اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، سواء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، أو في الصيف المقبل.

وخلال الساعات الماضية حدث اجتماع بين بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ودانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، وتم التطرق لمستقبل جاريث بيل خلال هذا الإجتماع.

كان ريال مدريد قد ضم جاريث بيل من فريق توتنهام منذ ٧ سنوات، وتحديدًا في الأول من سبتمبر سنة ٢٠١٣ مقابل ١٠٠ مليون يورو، حيث كان بديلًا وقتها للنجم الألماني مسعود أوزيل، الذي رحل حينها إلى آرسنال الإنجليزي.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير أنه كان هناك إجتماع في مدريد بين دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وتردد خلاله اسم جاريث بيل.

وأن دانييل ليفي، إستغل الاجتماع بينه وبين رئيس الريال، لبحث إمكانية ضم نجم فريقه القديم من جديد، وأظهر رئيس السبيرز إهتمامًا باللاعب الويلزي، الذي يبدو للجميع واضحًا أنه لم يكن مهمًا في حسابات زيدان في الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن جاريث بيل في حالة فنية وبدنية جيدة ورغم ذلك لم يستدعه زيدان لمباراة الفريق الملكي الأخيرة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية.

وأضيف أنه ليس معروفًا ما إذا كان هذا الاهتمام المحتمل من جانب توتنهام يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية الحالي أم بالصيف المقبل، لكن يجب أن نتذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها النادي اللندني بالجناح الويلزي السريع.

ونلفت نظركم أن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، أراد أيضًا التعاقد مع جاريث بيل حينما كان مديرًا فنيا لفريق مانشستر يونايتد.

ويأتي الاجتماع بين رئيسي ريال مدريد وتوتنهام، في ظل العلاقة القوية بينهما، وحضر الاجتماع بعض المسؤولين من الناديين.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى