الدوري الممتاز

فيريرا لكوره نيو : مباراة الوداد مصيرية و طلبت طلبًا هامًا من نبيه

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الجونة ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

من جانبه تحدث ” جيسوالدو فيريرا ” المدير الفني الجديد لنادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” عقب تواجده داخل المقصورة الرئيسية الخاصة بإستاد القاهرة الدولى.

 

 

استهل ” جيسوالدو فيريرا ” تصريحاته الخاصة قائلًا : ” اشعر بكل السعادة عندما عدت إلى نادي الزمالك مرة أخرى، لقد رأيت هنا كل أنواع الدعم و الحب من الجماهير “.

 

 

واصل المدير الفني البرتغالي الجديد لنادي الزمالك تصريحاته موضحًا : ” لقد تابعت جيدًا مباراة اليوم من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، كما طلبت من اسامة نبيه اعداد تقرير مفصل عن الفترة الماضية “.

 

 

اختتم جيسوالدو فيريرا ” تصريحاته الخاصة مردفًا : ” مباراة الوداد القادمة مصيرية و حاسمة في مسيرة نادي للزمالك أفريقيًا، سنستعد لها جيدًا من أجل الفوز و تحقيق المطلوب ” .

 

 

 

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 25 نقطة، بينما احتل نادي الجونة المركز الـ 14 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى