تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة يخطف ألفيس الجديد و إريكسن يقترب من تحقيق رغبته

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

روما يفاوض برشلونة لضم بيريز

حسب إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية فإن روما يتفاوض مع برشلونة بشأن ضم كارليس بيريز و الصفقة ستكون بيع مع خيار إعادة شراء .

وأكد الصحفي جانلوكا دي مارزيو أن كارليس بيريز قريب جدا من روما والبارسا قرر رحيله حسب إذاعة “الراك1 ” الإسبانية مع موسي واجي القريب من نيس الفرنسي .

جيرو ليس ضمن إهتمامات برشلونة

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن اوليفيه جيرو ليس ضمن إهتمامات برشلونة إذا لم تتم صفقة رودريجو سيتجه البارسا إلي اسم لم يتم الكشف عنه .

بوليتانو يوافق على الإنتقال لنابولي

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية فإن ماتيو بوليتانو قال نعم لنابولي واليوم ستتم إغلاق الصفقة ب2 مليون مع إلزامية ب20 مليون + 2 علاوات .

إريكسن انتريستا

أفادت صحيفة ” لاجازيتا الإيطالية أن كريستيان إريكسن سيكون إنتريستا يوم الإثنين ، وسيتواجد في آخر مبارياته مع السبيرز بطلب من النادي الإنجليزي الذي سيبحث عن بديل له من الآن ، وسيتم تعريف الصفقة بشكل رسمي بين الناديين بداية الأسبوع القادم ، وتوصلت الأطراف اليوم لإتفاق حول السعر .

وسيصل كريستيان إريكسن للإنتر للقيام بالفحوصات الطبية و التوقيع في بداية الأسبوع القادم حسب ” فابريزيو رومانو من سكاي إيطاليا “.

رايولا : لا يعجبني مشروع ميلان حاليا

كشف مينو رايولا وكيل اللاعبين أن مشروع ميلان حاليا لا يعجبه وقال : ” لا يعجبني ولا أعتقد أن هذا هو ميلان الذي يعرفه العالم ولا أعتقد أنه الفريق الذي يحلم به مالديني وبوبان ، ولا أعتقد حتى أن إليوت يفكر في أن هذا ميلان حقيقي لم أتحدث أبدًا إلى غازيديس أو مع آخرين ، ولكن إذا كان هذا هو ميلانهم فانصحهم بايجاد مشترٍ جديد”.

وحول مستقبل دوناروما داخل النادي قال :” حالياً لديه عقد مع ميلان ولازلت لنتظر الاعتذار من الجماهير التي قامت بتهديدي”.

عودة مدافع أرسنال للتدريبات

عاد سوكراتيس مدافع أرسنال للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من المرض وسيكون جاهز لمباراة الإثنين ضد بورنموث بمسابقة الكأس .

مانشستر يونايتد يريد منح الفرصة لسولشاير

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد يتطلع لمنح أولي سولشاير الفرصة في نافذة إنتقالات أخري لإعادة تكوين تشكيلته ، النادي يبحث عن التعاقد مع مزيد من الكشّافين في خطوة تسبق تغييرات شاملة على مستوى التشكيلة .

جماهير يونايتد تخطط لإنسحاب جماعي في لقاء ولفر هامبتون

حسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن جماهير مانشستر يونايتد تخطط لإنسحاب جماعي من مدرجات أولد ترافورد في مباراة ولفر هامبتون عند الدقيقة 58 .

وتأتي الخطوة إحتجاجا ضد إدارة النادي وإيد ودوارد و القائمون على الفكرة يحاولون إقناع جميع الجماهير بذلك .

سليماني و إيجالو أهداف مانشستر يونايتد

حسب سكاي البريطانية فإن اسلام سليماني وأديون إيغالو ضمن قائمة أهداف يونايتد لمركز الهجوم ، يخطط النادي لجلب مهاجم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خاصة بعد إصابة راشفورد .

مانشستر سيتي ينتظر إشارة سيرجيو أجويرو

وفقا لذا صن البريطانية فإن مانشستر سيتي ينتظر أي إشارة من اسطورته الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لتجديد عقده لمدة سنة إضافية ، عقد اللاعب الحالي ينتهي في 2021 .

وحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي مهتم بضم دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو في الأشهر الأخيرة ، ونيويورك سيتي مهتم أيضا .

جوارديولا : ليفربول قادر على تحطيم الأرقام القياسية

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي للقاء فولهام أن الأرقام القياسية موجودة ليتم تحطيمها وعلق على قدرة ليفربول على ذلك : ” الارقام القياسية موجودة ليتم كسرها، لقد فعلنا ذلك حينما قال الجميع أننا لن نستطيع، ليفربول قادر على تحطيم الارقام القياسية مرة أخرى”.

وحول إهدار ركلات الجزاء أضاف : ” لقد إتخذنا قراراً جديداً فيما يخص تنفيذ ضربات الجزاء ولن أخبركم به ” .

تشيلسي يجري إتصالات مع جوايتا

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن تشيلسي أجري إتصالات للتوقيع مع حارس مرمي كريستال بالاس فيسنتي جوايتا .

إنتر ميلان يعاود إهتمامه بضم جيرو

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” فإن إنتر ميلان عاود إهتمامه لضم أوليفيه جيرو ، المفاوضات استأنفت اليوم بين إنتر ميلان وتشيلسي بشأن انتقاله إلي ميلانو .

صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وباريس

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن باريس سان جيرمان ويوفنتوس يتفاوضان على عملية تبادل محتملة بإنتقال كورزاوا إلي يوفتوس و ماتيا دي تشيليو إلي باريس ، وتسير المفاوضات بشكل جيد ويتخيل كورزاوا نفسه في إيطاليا الأيام القادمة .

ماسكيرانو : عودة ميسي للأرجنتين قفزة كبيرة

تحدث خافيير ماسكيرانو نجم أستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني عن إحتمالية لعب ميسي في الدوري الأرجنتيني : “أي شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم ويعتمد ذلك على رغبته في اللعب في الأرجنتين. هناك أيضًا جانب الأسرة. هذه قضايا شخصية ولا يمكن لأي شخص آخر التأثير عليها”.

وأضاف : ” إذا قرر المجيء إلى هنا في المستقبل ، فسيكون ذلك بمثابة قفزة كبيرة في دورينا وفي الأرجنتين”.

ليمار ليس قريبا من أرسنال

حسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو الفرنسية ” فإن توماس ليمار نجم أتلتيكو مدريد ليس قريب من ارسنال حسب ما تدعي الصحافة الأسبانية لأن لا يوجد اي اتفاق بين ارسنال واللاعب والناديين بعد لكن المفاوضات جارية بين الناديين من أجل اتمام الصفقة .

لوكاكو يتهم إدارة يونايتد بإفشال مورينيو

أتهم روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إدارة النادي بإفشال جوزيه مورينيو قبل رحيله عن تدريب الفريق وقال لسكاي سبورت “لو تم منح [جوزيه مورينيو] الأموال الكثيرة و جلب لاعبين الذي يرغب بهم مورينيو! لا حدث شيئ كبير في مانشستر يونايتد. لكن لم يتم منح مورينيو الأموال الكثيرة و اللاعبين.”

تشيلسي يوقع عقد رعاية جديد لمدة ثلاث سنوات

وقع نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا على عقد رعاية جديد لمدة ثلاث سنوات مع شركة الاتصالات البريطانيه ” new three ” كراعي رسمي لقميص الفريق من بداية الموسم القادم ، خلفاً لـ يوكاهاما.

فاييخو ينتقل إلي غرناطة

اعلن ريال مدريد الإسباني عن انضمام خيسوس فاييخو المُعار لولفرهامبتون لنادي غرناطة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

دورتموند مهتم بضم تشان

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بوروسيا دورتموند الألماني يرغب في تدعيم وسط ملعبه بالتعاقد مع إيمي شان نجم يوفنتوس ولا يمانع اللاعب من الرحيل عن يوفي بسبب غيابه عن حسابات ساري .

ميسي على موعد مع رقم قياسي

كشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن ليونيل ميسي على موعد مع الإنتصار رقم 500 بقميص برشلونة حين يواجه البارسا فالنسيا في الليجا وأيضا سجل 500 هدف في آخر 500 مباراة .

برشلونة يضم ألفيس الجديد

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة أنهي التوقيع مع الظهير الأيمن البرازيلي يان كوتو الملقب بداني ألفيس الجديد وسينضم للنادي عندما يبلغ 18 عاما في يونيو .

جريزمان : أريد كتابة التاريخ مع برشلونة

أكد أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة أنه يسعي لكتابة التاريخ مع فريقه واشاد بليونيل ميسي : ” أنا سعيد جداً لـ وجودي في برشلونة ، ووالدي سعيد ايضاً بـ رؤية ابنه يلعب في برشلونة ” .

وأضاف : ” اريد أن اكتب التاريخ في هذا النادي ، يجب أن اعمل للقيام بذلك ، يجب أن اعمل لإكون مُهما لهذا النادي ، آمل أن اتحسن أكثر من حيث تسجيل الاهداف وصناعتها ، أنا اتكيف بشكل جيد وأحاول ان اتعلم الكثير عن التكتيكات قدر الامكان ، اشعر بانني بحالة جيدة ، جسدياً وعقلياً ، اريد العمل والتحسن أكثر ” .

وحول ميسي قال : ” ميسي أفضل لاعب في العالم ومن الجميل مشاركته اللعب ، أحاول فهم تحركاته وخاصة عندما تكون لديه الكُرة

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى