كورة اسبانية

كيكي سيتين : أحب رودريجو مهاجم فالنسيا و نحاول تحسين الأمور دائما

كيكي سيتين يعدد مزايا فالنسيا

تحدث كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة حول لقاء فالنسيا مساء اليوم على ملعب المستايا ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيتين في تصريحات صحفية : ” فالنسيا فريق مميز ولديه لاعبين رائعين وسيكون هذا الإختبار ذو مستوي عالي ، فريق قادر على الهجوم ويجب علينا إستغلال المساحات الذي سيتكرونها في الخلف عند التقدم ، ليس لدي شعور بأن الفريق بعيد عن ما أريد ” .

وأضاف : ” كل مباراة مختلفة عن الأخري ، في ايبيزا لم نكن جيدين ولكن لعبنا مباراة جيدة ضد غرناطة ، التعاقد مع 9 ؟ برشلونة ينافس على كل الألقاب ولا يمكن التحكم في الإصابات وكل شئ متوقع ، قرعة كأس الملك ضد ليجانيس ؟ اللعب ضدهم في الكامب نو جيد ولن نضطر للسفر وهذا الأمر ميزة ” .

وحول إرتباط برشلونة بالتوقيع مع رودريجو قال : ” أحب جميع اللاعبين الكبار وهو لاعب غير عادي وقطعة أساسية وكنت أفضل ألا يلعب اليوم ، مستوي برشلونة ضد إيبيزا ؟ يجب عليك كيفية تحقيق الفوز او الخسارة بالرغم من وجود أشخاص يهتمون فقط بالنتائج وأنا لن اكذب شعرت بالخوف الشديد ضد إيبيزا ، نريد السيطرة على الكرة لإرهاق الخصم والدفاع عن أنفسنا ” .

وواصل حول ريكي بويج :” يجب عليه ان يتحسن مع آخرين ، سنحاول مساعدتهم ، بويج سنحاول مساعدته ليكون أكثر إيجابية من الأشياء السلبية وسنعمل معه للحفاظ على النمو ، جريزمان مهاجم صريح ؟ خيار وساعدنا ضد إيبيزا ويمكن ان نستفيد منه ” .

وتابع حول لقاء فالنسيا : ” كان أول اختبار كبير لي هو مباراة غرناطة ، والثاني كان كبيرًا في إيبيزا ، فالنسيا هي واحدة من أفضل الفرق التي يمكنك مواجهتها ، هنا يجب عليك اجتياز الاختبارات كل يوم ، يجب على جميع اللاعبين التفكير كـ مجموعة واحده التنسيق مهم للأمور القادمة ، من المهم بالنسبة لنا أن تبدأ السيطرة من الخلف ، نحن نعمل على فهم هذه الكرة ، سنحاول تحسينها بشكل دائم ، ونقوم بعمل أفضل في الضغط عند خسارة الكرة ” .

وحول أرتورو فيدال ختم سيتين : ” من حيث المبدأ يلعب في عمق خط الوسط ، ولكن يجب ان يكون ذكياً أكثر في اتخاذ قرار ويعرف متى عليه المساعدة والدعم فهو يحاول فهم مهمته بشكل جيد مع زملائه ” .

جدير بالذكر أن قائمة برشلونة المستدعاة للقاء فالنسيا ضمت كل من :

تير شتيجن – سميدو – بيكي – راكيتيتش – بوسكيتس – آرثور ميلو – ميسي – لينجلت – جريزمان – البا – سيرجي روبرتو – فرانك دي يونج – فيدال – أومتيتي – جونيور فيربو – إينياكي بينا – كولادو – انسو فاتي

وتم إستبعاد كارليس بيريز وموسي واجي والذين يقتربان من الخروج من برشلونة خلال الساعات القادمة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى