تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كافاني يرفض مانشستر يونايتد و نانت يحيي ذكري إيمليانو سالا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

كيكي سيتين يمنح لاعبي برشلونة راحة

حسب صحيفة ” السبورت الكاتالونية ” فقد منح مستر كيكي سيتين لاعبي برشلونة راحة لأول مرة بعد 13 يوم من التدريبات وستكون العودة غدا الثلاثاء للتحضير للقاء ليجانيس في كأس الملك .

ديمبلي يدخل المرحلة الأخيرة من التعافي

دخل عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة المرحلة الأخيرة من التعافي وذكرت السبورت أن الطاقم الطبي للنادي يوصي بالحذر لكن النادي يأمل في عودة اللاعب قريبا على أن يكون جاهزا لمباراة نابولي في دوري الأبطال

بيريز يجتمع مع إدارة برشلونة لحسم مستقبله

وفقا لإذاعة راك 1 الإسبانية فإن كارليس بيريز سيجتمع اليوم مع إدارة برشلونة لحسم مستقبله وهناك عروض من روما و البوندسليجا و الليجا وبرشلونة يريد خيار الشراء مستقبلا .

سوسو يريد إشبيلية

حسب الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا فإن سوسو يريد الإنضمام لنادي اشبيلية من نادي ميلان و اليوم سيكون مهم لإيجاد الصيغة المناسبة .

يوفنتوس يحسم مستقبل بيرنارديسكي

أكد فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي بقاء فردريكو بيرنارديسكي في صفوف السيدة العجوز وأنه لن يرحل في يناير .

يونايتد وسبورتينج بعيدين عن الإتفاق بشأن برونو

حسب صحيفة ” ذا اتلتيك البريطانية ” فإن يونايتد وسبورتينج لشبونة مازالوا بعيدين عن الإتفاق وفي محادثات بشأن برونو فرنانديز ، وهناك تقارير خاطئة ادعت توصلهم لإتفاق ، وهناك محاولات من يونايتد للقيام بعدة صفقات ولكن هناك احتمال كبير لعدم حدوث اي صفقة .

جوارديولا : جوندوجان أحد منفذي ركلات الجزاء

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ان إلكاي جوندوجان أحد منفذي ركلات الجزاء في الفريق : “بالطبع الكاي احد المنفذين. اذا ما رأيت الاحصائيات من العام الماضي أو حتى عندما كان في دورتموند ومع المنتخب الألماني معدله في التسجيل عالي جداً “.

وأضاف : ” العامل المهم في ركلات الجزاء هو الضغط. الأمر هو كيفية اتزانك أثناء التعرض للضغط والكاي يجيد التصرف بشكل جيد، جيد للغاية “.

ميسي يعزي في وفاة كوبي براينت

قدم ليونيل ميسي الأسطورة الأرجنتينية التعازي في وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت وقال : ” ليس لدي كلمات. كل حبي لعائلة كوبي وأصدقائه. كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأن نتبادل لحظات جيدة معا “.

كلوب لن يدير لقاء ليفربول وشروزبري في الإعادة

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه لن يدير مباراة فريقه أمام شروزيري تاون في مباراة الإعادة على أرضية الانفيلد ، و سيكون نيل كريتشيلي هو مدرب الفريق وحاليا يشغل منصب مدرب ليفربول تحت 23 عاما ، وكان كلوب قد أكد حاجة لاعبيه للراحة مثل صلاح وماني وفان دايك .

مارتينيلي يذكر رونالدينيو بالظاهرة

أكد رونالدينيو أسطورة البرازيل أن جابرييل مارتينيلي يذكره بالظاهرة رونالدو :” “كلنا كبرازيلين متحمسين لمستقبل مارتنيلي، فهو يذكرني بالظاهرة رونالدو في بداياته!”

ولفر هامبتون في مفاوضات لضم جناح اولمبياكوس

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل البريطانية ” فإن ولفرهامبتون في محادثات متقدمة مع دانييل بودينس جناح اولمبياكوس، الصفقة ستكلف الذئاب 19 مليون باوند

توتنهام يحصل على قيمة مالية من أي عمل جديد لبوشتينيو

حسب صحيفة ” ميرور ” البريطانية فإن توتنهام سيحصل على 10 مليون باوند اذا تولى بوتشيتينو تدريب اي فريق لهذا الموسم !

محادثات متقدمة لشراء نيوكاسل من المملكة العربية السعودية

حسب بي بي سي البريطانية فإن المحادثات حول الإستحواذ المحتمل على نادي نيوكاسل يونايتد من قبل صندوق الإستثمار في المملكة العربية السعودية “متقدمة”.

نيمار : العالم في حالة حزن على كوبي براينت

تحدث نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عن إشارته بالرقم 24 عقب وفاة كوبي براينت والذي لقي مصرعه في حادث تحطم طائرة مروحية ، وقال نيمار: “علمت بخبر وفاة براينت بين شوطي المباراة”.

وأضاف في تصريحاته مع كانال + عقب المباراة “رأيت الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشوطين. يا له من خبر حزين والعالم بالكامل في حالة حزن الآن وليس فقط جماهير كرة السلة”.

وتابع “أعرف كوبي جيدا واحتفالي من أجله. أتمنى له أن يرقد في سلام”.

زيدان يتحدث بعد الفوز على بلد الوليد

تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد الفوز على بلد الوليد بهدف نظيف في الليجا : ” هي ثلاث نقاط مهمة، لا شيء أكثر. ما زال مشوار الليجا طويلا وسيكون صعبا بالنسبة لجميع الفرق وبالنسبة لنا أيضا. نحن سعداء بالنتيجة، ناضلنا من أجل الفوز وقدمنا مباراة جيدة دفاعيا. في الشوط الثاني لعبنا بمستوى أفضل. لقد حصدنا النقاط الثلاث في ملعب معقد وضد منافس قوي”.

وأضاف في التصريحات التي نشرها موقع ريال مدريد “نقدم مستوى جيدا دفاعيا. هنا تكمن صلابتنا. الجميع يدافع، وعندما نخسر الكرة نضغط بشدة ونستعيدها. عندما لا نستقبل الأهداف تتضاعف فرص تسجلينا لها، وهذا ما حدث اليوم”.

وتابع :”نحن سعداء بالفوز، وبالعمل الذي قدمه اللاعبون وبنضالهم حتى النهاية. ما زال أمامنا 17 مباراة وسيتعين علينا النضال حتى النهاية لتحقيق اللقب. نحن في الصدارة اليوم وسنواصل القتال حتى النهاية. مشوار الليجا طويل جدا.”

معاقبة إسبانيول

تصر رابطة الليجا الإسبانية على توقيع عقوبات ضد نادي إسبانيول بسبب حادث الهتافات العنصرية التي جاءت خلال مواجهة أتلتيك بلباو، ضد اللاعب إيناكي ويليامز.

وتفكر رابطة الليجا في إغلاق مدرج أو اثنين في ملعب إسبانيول لعدة مباريات، كما تفكر في تعديل اللائحة لمنح الحرية لإتخاذ إجراءات جنائية ضد مرددي هذه الهتافات.

عودة إدين هازارد

عاد البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للمشاركة في تدريبات الفريق من جديد، بعد شهرين من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

هازارد شارك في تدريبات ريال مدريد، بل وخاض تمرين الكرة أيضًا، في إشارة إلى اقتراب جاهزيته للمشاركة في المباريات من جديد.

ألتراس لاتسيو يهاجم زانيولو

هاجم ألتراس جماهير لاتسيو اللاعب نيكولو زانيولو خلال مباراة الديربي بين لاتسيو وروما في الدوري الإيطالي ، وقد أبدت شماتة عقب إصابة اللاعب، كما رفعت لافتة مسيئة أمس السبت خارج الملعب الأوليمبي في روما، قبل أن تتجدد الإساءة اليوم الأحد بلافتة حملت تجاوزات في حق عائلته.

إحياء ذكري سالا

قامت جماهير فريق نانت الفرنسي بإحياء الذكرى الأولى للاعبها السابق سالا الذي توفى خلال انتقاله بالطائرة لانجلترا للإنضمام لفريق كارديف سيتي الانجليزي في حادث تحطم طائرة شهير.

ووضع النادي صورة كبيرة لسالا قبل مباراة نانت وبوردو بالدوري الفرنسي الممتاز، في وسط الملعب وحملت الجماهير صورة اللاعب ورقمه المفضل 9 في كافة أرجاء الملعب.

كيميتش : بايرن ميونيخ يستهدف دوري الأبطال

قال جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ، إن هدف فريقه هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح كيميش في حواره مع كيكر، أنه جدد عقده موسمين، معتبرًا ذلك هو الوقت السليم لاتخاذ ذلك القرار، رافضا التنبؤ بما يمكن أن يحدث بعد عامين أو ثلاثة.

نيمار يحتفل بمئويته ضد ليل

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد ساهم نيمار في 100 هدف بجميع المسابقات، منذ انضمامه لباريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأبرزت أن نيمار سجل 65 هدفًا، وصنع 35 آخرين، خلال 75 مباراة بقميص نادي العاصمة الفرنسية.

راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” فإن ايفان راكيتيتش قد يرحل عن برشلونة في يناير ويوفنتوس أبرز المهتمين بضم اللاعب ويتوقف ضمه على رحيل إيمري شان إلي دورتموند

مانشستر يونايتد ينحسب من سباق التعاقد مع كافاني

وبحسب موقع “فوتبول لندن”، فإن مانشستر يونايتد انسحب من سباق التعاقد مع كافاني، رغم حاجة الشياطين الحمر للتعاقد مع مهاجم، خاصة بعد إصابة ماركوس راشفورد.

ونوهت بأن يونايتد سأل بالفعل عن إمكانية التوقيع مع كافاني، إلا أن النادي تم إبلاغه أن المهاجم الأوروجواياني يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني ويبدو في طريقه لأتلتيكو مدريد .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى