دوري أبطال افريقيا

صافرة مغربية لإدارة مواجهة الأهلي و الهلال السوداني في دوري الأبطال

تلقى النادي الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالطاقم المكلف بإدارة المواجهة التي تجمع بين المارد الأحمر ونظيره الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي تعيين المغربي رضوان جيد حكما لمواجهة الهلال السوداني والأهلي في ختام مشوار دور المجموعات للبطولة الإفريقية المقرر إقامتها في الخرطوم.

وحسب ما صرح به سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر فضائية النادي الخاصة ” أن الكاف قد أبلغ الأهلي رسميا بتعيين المغربي رضوان جيد حكما لمباراة الهلال”.

وأضاف مدير الكرة عن الحكم قائلاً ” أتمنى أن يكون الحكم على مستوى أهمية اللقاء، فهي مباراة مصيرية للفريقين وحاسمة على التأهل لدور الثمانية”.

وتابع عن منافس الأهلي قائلا ” الهلال فريق قوي، ويتسلح باللعب على أرضه ووسط جماهيره، لكننا نعتبر أننا سنخوض اللقاء في بلدنا في ظل أواصر العلاقة التاريخية بين مصر والسودان، نحن شعب واحد”

وقد أدار رضوان جيد، المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري مساء الأحد في إياب دور الثمانية للبطولة العربية

ويحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره الهلال السوداني في اللقاء المقرر إقامتها في الأول من فبراير المقبل الذي يعتبر مواجهة حسم الصعود بالنسبة للفريقين بعدما احتل الأهلي المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يأتي الهلال في الوصافة برصيد 9 نقاط متساويا مع النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى