دوري أبطال افريقيا

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز المارد الأحمر على النجم الساحلي

يقدم لكم”كورة نيو” ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره النجم الساحلي التي أقيمت بالأمس.

واحتل النجم الساحلي المركز الثالث في ترتيب مجموعة الأهلي برصيد 9 بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام المارد الأحمر بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

واستطاع الأهلي أن يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه على الفريق التونسي بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى النقطة 10.

بينما جاء الهلال السوداني الذي حقق الفوز على نظيره بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي بهدف دون رد في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى النقطة 9 في وصافة المجموعة.

فيما تذيل بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل سابق أمام الأهلي لكنه تلقى هزيمة جديدة أمام الهلال السوداني.

وتنتظر الأهلي مواجهة حاسمة أمام نظيره الهلال السوداني الذي يصارع من أجل حسم بطاقة التأهل رفقة المارد الأحمر في اللقاء الذي يقام على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.

بينما يستضيف النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم ريكوردز الزيمبابوي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات التي تقام منافساتها في الأول من فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى