الدوري الممتاز

أزارو ينتقد فايلر – يكشف حقيقة تعديل عقده مع الأهلي وكواليس رحيله

 

تحدث المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي عن كواليس رحيله إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعبر المغربي عن حزنه الشديد على الطريقة التي اتبعها مسئولي الأهلي من أجل الاستغناء عن خدماته وإجباره على الرحيل.

وأوضح ازارو قائلا ” لم أفتعل أي أزمات نهائيًا، وواقعة اعتراضي شيء خارج عن الإرادة فلم أجد تفسير استبعادي من التشكيل بشكل مستمر ومتواصل”.

واستكمل خلال تواجده ضيفا على برنامج” نمبر وان” : “بشارك وأحرز أهداف، وفجأة يتم استبعادي وده بيوصلك انك تخرج عن شعورك ولكن كان في عدم تقدير”.

وتابع: ” ضحيت بأشياء كثيرة وكان من المفترض ان أخرج بشكل افضل من ذلك، وادارة الأهلي اكدت لي ان فايلر هو السبب في رحيلي

فيما كشف حقيقة تعديل عقده مع الأهلي قبل الرحيل الى الاتفاق “لم يتم تمديد عقدي ولم يتم زيادة الراتب من أجل الرحيل كما ردد بعض”

وواصل مؤكدا ” احترم تعاقدي مع النادي الأهلي ولم يفكر في مستقبلى بعد الإعارة”

واستكمل حديثه منتقداً طريقة تعامل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق معه قائلا ” فايلر لم يتحدث معي على الإطلاق ولم يشرح لي أسباب استبعادي من التشكيل الأساسي”.

وأردف ” هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي ورحيلي عن الأهلي جاء بعد تفكير طويل.

وأتم أزارو حديثه حول تلك النقطة: “أحترم رأي المدير الفني بشرط ان يكون منطقي”.

وتطرق في حديثه عن انتقادات الجماهير قائلا ” اتقبل انتقادات جماهير النادي مشيرًا إلى أن ذلك شيئ طبيعي للغاية.

وواصل ” جماهير الأهلي تحب وليد ازارو وقطاع كبير كان يرفض رحيلي عشت ايام سعيدة مع الأهلي وعلاقتي بزملائي ممتازة”

وأضاف” لدي علاقة كبيرة وقوية مع لاعبي الأهلي والعمال سأفتقد جميع اللاعبين، ولكن علي معلول أقربهم لأنه كان دوما معي في الغرفة وأجايي وأحمد فتحي وجميع اللاعبين”.

كما وجه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء” أحس أشكر كل واحد بيحب أزارو وكل واحد انتقد وليد أزارو، ومعاه عشنا حاجات حلوة واتمنى للأهلي التوفيق السنة دي وخاصة في إفريقيا”.

أما عن لاعبي الأهلي: “الناس كلها نضيفة واللعيبة من أفضل الناس اللي شوفتها في حياتي وأحب أشكر كل واحد كان السبب في نجاح وليد أزارو”.

واختتم حديثه قائلا: “أكتر صحابي هما اللي بيلعبوا مكاني مروان محسن وصلاح محسن وأجايي وعمرنا ما زعلنا أن واحد بيلعب وواحد لا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى