الدوري الممتاز

الأهلي يتخذ إجراءاته القانونية ضد مفبركي محادثة “خالد مرتجى”

يستعد الأهلي لخوض مواجهته الحاسمة أمام الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية محادثات مفبركة بين خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والإعلامي أحمد شوبير التي تناولت حديثاً يثير الفتن حول مواجهة المارد الأحمر أمام الهلال.

وحسب ما أكده محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي أنه سوف يتقدم ببلاغ جديد إلى الجهات المعنية بوزارة الداخلية وبالتحديد الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ضد مفبركي المحادثة المختلقة و المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتابع ” الجهات المعنية تقوم بدورها في كشف مرتكبي هذه الجريمة التي تخطت إطار التنافس الرياضي وهو ما يجب التصدى له بموجب القانون بعد الكشف عن هويتهم .

كما أكد المستشار القانوني للأهلي على عدم تأثر العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني بمثل هذه التراهات و الحركات الصبيانية التي يرتكبها حفنة من المجرمين بصناعة فتنة بين جمهور الأهلي الهلال السوداني الشقيق

واختتم محمد عثمان حديثه قائلا ” سيتم الإعلان عن نتائج البلاغات السابقة المقدمة من النادي الأهلي في الوقت المناسب بما لا يتعارض مع الإجراءات والتحقيقات الجارية ضد هذه الصفحات المجرمة”.

ويحل المارد الأحمر ضيفا على نظيره الهلال السوداني في الأول من فبراير المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى