تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. يونايتد يخطف برونو فرنانديز من برشلونة ومدافع أرسنال الجديد في طريقه إلي لندن

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

توقف مفاوضات برشلونة وفالنسيا لضم رودريجو

توقفت مساء أمس مفاوضات برشلونة مع فالنسيا لضم رودريجو مورينو لحل مكان لويس سواريز بسبب شروط فالنسيا المادية ، وقرر مسؤولي برشلونة الإنسحاب من الصفقة ، كما لم يبدي برشلونة إهتماما بتاديتيش .

إريكسن جاهز لمباراة فيورنتينا

أصبح كريستيان إريكسن نجم إنتر ميلان الجديد جاهزا لمواجهة فيورنتينا في الكأس ومن سيقرر أنطونيو كونتي بعد دخوله التدريبات الجماعية .

إنتر ميلان جاد بالتعاقد مع ميرتينز

حسب إنتر نيوز الإيطالية فإن انتر ميلان جاد بالتعاقد مع درايس ميرتينز نجم نابولي الموسم القادم بانتقال حر ليكون معوض سانشيز الذي سيعود إلى مانشستر.. الإتصالات مع وكلاء اللاعب مستمرة وهناك عرض لموسمين براتب 4.5 ملايين سنوياً.. اللاعب يطلب 6 لكن يمكن تقليص هذه الفجوة بإضافة المكافآت.

سوسو لاعبا لإشبيلية

حسب كورييري ديلو سبورت الإيطالية فإن سوسو قد ودع زملائه أمس في ميلان وسيغادر بإتجاه اسبانيا وفي الساعات القادمة سيصبح لاعبا رسميا لإشبيلية ، بينما حسب ” دي مارزيو سكاي إيطاليا ” فإن عدنان يانوزاي من ريال سوسيسييداد مرشح لتعويضه في الروسينيري .

ميلان يحدد بدلاء رودريجيز

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” فإنه بعد رحيل رودريجيز الي نابولي ، فإن خوان خيسوس أو روبينسون أحدهما سيكون البديل في ميلان .

مهاجم فالنسيا هدفا لمانشستر يونايتد

حسب كادينا سير الإسبانية فإن ماكسي جوميز مهاجم فالنسيا ضمن قائمة أهداف اولي جونار سولشاير وهو مطلوب كجزء من مشروع 2021 – 2022 ، وتمت مراقبة اللاعب في عدة مناسبات هذا الموسم .

يونايتد يتوصل لإتفاق مع لشبونة بشأن برونو فرنانديز

توصل مانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونة لإتفاق يقضي بضم برونو فرنانديز مقابل ما يقارب 46.9 مليون باوند ، يونايتد سيدفع 55 مليون يورو + 5 مليون تعتمد على مشاركاته الموسم المقبل و5 مليون في حال تأهل يونايتد للموسم القادم للأبطال + 15 مليون في حال تحقيقه القاب كبيرة مع يونايتد وألقاب فردية .

وحسب التلجراف سسيكون عقد برونو مع يونايتد لمدة 4 سنوات ونصف مع خيار التمديد لسنة إضافية ، والفحص الطبي يوم الخميس وسيسافر اليوم الأربعاء ، وقد يسجل ظهوره الأول امام ولفر هامبتون السبت في أولد ترافورد ، خارج منزل اللاعب تم سؤاله عن المفاوضات مع يونايتد أجاب انه يفضل البريميرليج على برشلونة .

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم منزل إيد ودوارد

هاجمت جماهير مانشستر يونايتد منزل إيد ودوارد في مانشستر ، طرقوا الأبواب الخارجية وعندما لم يستجب لهم أحد هاجموا المنزل بالقنابل الدخانية وقاموا برش (صبغ) الأبواب والحائط الخارجي .

وحسب تصريح العصابة التي هاجمت المنزل فقد قالت أن ودوارد المدير التنفيذي كارثة على الفريق وانه لم ينصت لأحد بضرورة الرحيل وأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي وهما يشاهدوا النادي يدمر .

وحسب بيان من مانشستر يونايتد فقد ذكر : ” يثق مانشستر يونايتد بوقوف المجتمع الكروي معه ومع شرطة مانشستر العظمى لتحديد هوية مرتكبي هذا الهجوم غير المبرر ، وسيحظر النادي كل من يثبت تورطه في هذا الهجوم الإجرامي ومن يثبت تعديه على تلك الممتلكات الخاصة من دخول ملعب أولد ترافورد مدى الحياة. إن طرح وجهات النظر أمر، وتهديد حياة الآخرين أمر مختلف كليًّا. ولا عذر أو مبرر لتصرّف كهذا”

فرناندينيو يجدد عقده مع مانشستر سيتي

أعلن مانشستر سيتي مساء أمس عن تجديد عقد فرناندينيو عام إضافي حتي 2021 وقال :” هذه هي أفضل الاخبار الممكنة. اريد ان اغتنم هذه الفرصه لأعبر عن مدى امتناني لزملائي في الفريق وموظفي غرف الجلوس الخلفية هنا في السيتي. بدونهم لن يكون هنالك وجود لهذه الصفقة ولذلك خالص الشكر لكل واحد منهم”.

بينما قال بيب جوارديولا عن تجديد عقد فرناندينيو :” ما قام بفعله مع المشاكل التي عانينا منها – انا فقط سعيد للغاية لتواجده هنا”

تشيلسي قد يضغط على إبراهام للمشاركة مصابا

حسب تلجراف البريطانية فأن تشيلسي قد يطلبون من إبراهام أن يشارك وهو مُصاب في المباراة القادمة لهم في يوم السبت ضد ليستر سيتي، إن لم يتمكنوا من التوقيع مع مهاجم جديد في الوقت المناسب لينوب عنه، أصيب إبراهام في كاحله في مباراه تشيلسي و أرسنال والتي إنتهت بالتعادل.

لوكا يوفيتش باقي في ريال مدريد

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن لوكا يوفيتش سيبقي في ريال مدريد هذا الشهر على الرغم من الشائعات التي تربطه بتشيلسي وتوتنهام .

فرانك لامبارد يستهدف حكيم زياش

حسب ” إي اس بي إن ” فأن تشيلسي حدد مدافع ليستر سيتي بن تشيلويل وحكيم زياش نجم أياكس امستردام كأهداف رئيسية في سوق الإنتقالات الصيفي .

باريس سان جيرمان يرفض عرض أتلتيكو مدريد الثاني لضم كافاني

حسب لو باريزيان الفرنسية فإنه لا اتفاق بين اتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان والتوتر يتصاعد بين الناديين و أتلتيكو مدريد يقدم 15 مليون يورو وباريس يريد كمية قريبة من 20 مليون يورو .

يوفنتوس يغير رأيه بشان كورزاوا

أكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن نادي يوفنتوس غير رأيه وسيحتفظ بلاعبه دي تشيليو وسيحاول التعاقد مع كورزاوا فور انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان .

ارسنال يتفق مع فلامنجو لضم ماري

أتفق ارسنال الإنجليزي مع فلامنجو البرازيلي على التعاقد مع الإسباني بابلو ماري على سبيل الإعارة مع خيار الشراء ، التعاقد جاء بعد طلب ارتيتا لمدافع يلعب بالقدم اليسار. ارسنال قد يتعاقد مع لاعب اخر على سبيل الإعارة قبل نهاية سوق الأنتقالات .

وسينضم اللاعب بصيغة إعارة ل6 أشهر ب5 مليون يورو مع خيار الشراء وسيسافر اليوم إلي لندن .

روني يسجل مع ديربي كاونتي

سجل واين روني مهاجم ديربي كاونتي لأول مرة مع فريقه أمام لوتون تاون رغم الخسارة 3-2 في الجولة 29 من الشامبيونشيب

اندريه جوميز يعود بعد 86 يوما

عاد أندريه جوميز نجم إيفرتون للملاعب من جديد وحضر التدريبات مع فريقه بعد غياب دام 86 دوما ، بعد تعرضه لكسر في القدم في مباراة ضد توتنهام هوتسبير في إصابة مفزعة سجلتها عدسات الكاميرات .

فلورينزي إلي فالنسيا

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فقد توصل مسؤولي فالنسيا لإتفاق مع روما لضم فلورينزي على سبيل الإعارة ، ومن المقرر ان يتم الإنتقال خلال الساعات المقبلة .

توخيل يستبعد كافاني أمام باو

أستبعد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نجمه الأوروجوياني أدينسون كافاني أمام باو في دور ال16 لكأس فرنسا وقال في مؤتمر صحفي : ” ليس لدي معلومات بشأن مستقبله ومستقبل كورزاوا ، وسأجتمع مع كورزاوا لحسم إمكانية الإعتماد عليه ” .

سولشاير : بوجبا مل الإصابات

أكد أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين قبل لقاء مان سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية : ” بوجبا مل الإصابات وقضي موسم سئ ، لديه رغبة شديدة في العودة للعب كرة القدم ، بول لاعب من طراز رفيع وسيستمتع باللعب عند العودة ” .

مهاجم برشلونة إلي سبورتينج براجا

حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن سبورتينج براجا سيضم أبيل رويز مهاجم برشلونة لمدة 6 اشهر مع احقية الشراء ب10 مليون يورو .

زيدان يستبعد بيل وإيسكو امام ريال سرقسطة

أستبعد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كل من جاريث بيل وإيسكو أمام ريال سرقسطة الأربعاء واستبعد كاسميرو و ميليتاو بقرار فني لإراحتهم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى