كورة اسبانية

بارتوميو : نثق في كيكي سيتين و لن أرد على ضم نيمار حتي نهاية الموسم

أجري جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة مع صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” حول كيكي سيتين و لويس سواريز و ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا .

وقال بارتوميو حول كيكي سيتين : ” لقد قلنا بالفعل أننا في ديناميكية مختلفة، ونحاول إجراء تغييرات معينة، كما أننا نثق تمامًا في كيكي سيتين وفريقه”.

وأضاف: “مشوار الدوري لا يزال طويلًا، وهناك العديد من المباريات التي يمكن من خلالها التعويض، والعودة للصدارة من جديد”.

وتابع: “سيتين من نوعية المدربين الذين نحبهم ونفضلهم، وكذلك فلسفته في اللعب وطريقة تفكيره، ونعلم جيدًا أن الأمور تأخذ بعض الوقت مع وصول أي مدرب جديد، لكننا نرى تغييرات إيجابية”.

وحول لويس سواريز وضم مهاجم جديد رد : ” حقًا، إنها مسألة مطروحة على طاولتنا، وقد يحدث ذلك، نواصل العمل، ولدينا ما يكفي من الوقت وراحة البال للقيام بشيء إذا لزم الأمر”.

وبسؤاله عن توفر المال الكافي للتعاقد مع رودريجو مورينو، أجاب: “لن أحدد أسماء لاعبين، لكن برشلونة لديه إمكانيات وموارد متوفرة دائمًا، أما بالنسبة لاسم المهاجم، فالأمر مطروح أمام الفنيين، وسوف نرى”.

وحول نيمار دا سيلفا وإمكانية ضمه في الصيف : ” هذا السؤال يطرحه الجميع منذ العام الماضي، لكن إجابتي واحدة ولن تتغير، لن يتم مناقشة الموضوع حتى يتم عقد اجتماعات والتخطيط للموسم الجديد ، ندرك ما يمكننا فعله في يناير بالإضافة لإمكانية رحيل البعض، لكن ما يخص الموسم المقبل لم يتم التحدث عنه حتى الآن، وإذا تم لا يمكنني الكشف عما دار، نحن دائما منفتحون على كل شيء”.

وختم عن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان : ” أفضل عدم الحديث عن لاعبين من فرق أخرى. أحدهما في إيطاليا والآخر في فرنسا. هما من نجوم كرة قدم الرائعين، وشباب ويقدمان مستويات رائعة، لكن من السابق لأوانه الحديث عن الموسم الجديد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى