الدوري الممتاز

الأهلي يواصل التفوق على “التوأم” للمرة السادسة أمام المصري البورسعيدي

أستطاع لاعبو فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونجح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي من تحقيق فوزه الأول على فريق المصري البورسعيدي، في مواجهة التوأم حسام وإبراهيم حسن للمرة الأولى.

وخاض التوام امام الأهلي 11 مباراة، عقب لقاء الليلة مع فريق المصري البورسعيدي أمام القلعة الحمراء، حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز السادس على التوأم ف قيادتهم الفنية للأخضر البورسعيدي.

وهزم حسام حسن الأهلي في ثلاث مواجهات سابقة تحت القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي، وحل التعادل في مواجهتين خلال 11 مباراة سابقة.

سجل فريق الأهلي في شباك المصري تحت قيادة التوأم 16 هدفًا، آخرها هدفي مباراة الليلة بتوقيع اللاعب المدافع رامي ربيعة والمهاجم حسام حسن.

أستقبلت شباك الأهلي 13 هدفًا خلال 11 مواجهة أمام حسام حسن في قيادة المصري، وحافظوا على نظافة شباكهم في 3 مواجهات، فيما حافظ لاعبو المصري على نظافة الشباك خلال مواجهة واحدة فقط.

وبعد مباراة الليلة، أرتفع رصيد الأهلي للنقطة ال62 في المركز الثالث من جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق المصري البورسعيدي عن النقطة ال33 في المكز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى