كورة اسبانية

ديست : برشلونة نادي أحلامي و اريد الفوز بمركزي في أسرع وقت ممكن

تحدث سيرجينو ديست نجم نادي برشلونة الجديد من صفوف أياكس امستردام حول إنتقاله للبارسا ، ومفاوضاته مع بايرن ميونيخ قبل ان يحسم قراره بإختيار البلوجرانا .

و رد ديست حول اعتقاد جماهير اياكس بأن انتقاله للبارسا مازال مبكرا : ” اتفهم الجماهير التي تعتقد بانني غادرت مُبكراً ولكن هذه فرصة لا يمكن تجاوزها كـ لاعب كُرة قدم ، آمل ان تتفهم الجماهير ذلك ” .

وأضاف : ” لقد طلبت النصيحة من والدي ووكيل اعمالي بلاكبورن وعدد من الاشخاص المقربين مني لسنوات ، فكرنا في الامر طويلا وكان أتخاذ هذا القرار صعباً

وواصل حول مفاوضات بايرن ميونيخ : ” بالفعل كنت في طريقي إلى بايرين في بعض الوقت ولهذا كنت اعد نفسي لهذا الشيء ولكن لم يتوصلوا إلى اتفاق مع اياكس ، لكن برشلونة ابلغوا اياكس ووكيلي وبأن العملية سوف تغلق بشكل سريع هذا ما غير الوضع برمته

وتابع : ” لقد كان برشلونة نادي احلامي منذ ان كنت صغيراً ، جنباً إلى جنب على ان جميع الظروف الرياضية في برشلونة جيدة في تطوري بالوقت الحالي ، اتخذت قراري في النهاية لان هناك طاقم فني يعرفني ويعرف بوضوح كيف يريدون اللعب وكيف يمكنني المساهمة في ذلك ، واسلوب نادي برشلونة يناسبني ” .

وحول خطة كومان وإذا كان سيلعب بشكل أساسي او تدريجي رد ديست : ” بالطبع يجب أن اكسب مركزي وسأحاول فعل ذلك في أسرع وقت لأن هذا هو هدفي دائما في كل مكان ” .

وأكمل : ” أري برشلونة نادي رائع ويمتلك فريق يمكنه الحصول على أشياء ، هناك فرصة للاعبين الجدد في السنوات القادمة وأريد ان اكون جزء منهم ” .

وختم حول إمكانية عودته لأياكس مرة أخري : ” نعم قلت ذلك لانني اشعر باني جيد هنا ولكن انت لا تعرف كيف تسير الامور في كرة القدم والحياة ، نادي اياكس فريقي وسيظل كذلك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى