تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كلوب يزيل المخاوف حول مستقبل صلاح في ليفربول ونجم برشلونة الجديد يقارن ب” رونالدو “

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة بعد إنتهاء سوق الإنتقالات الشتوية .

نجم برشلونة الجديد يقارن بكريستيانو رونالدو

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإنه وبالبرتغال يتم المقارنة بين ترينكاو وكريستيانو رونالدو وطاقم برشلونة الفني رأي حتي هناك أوجه تشابه بين فيجو وترينكاو الذي انضم للبارسا من صفوف سبورتينج براجا وسيبدأ من الصيف القادم .

ميلان يوفر مبلغ كبير في شهر يناير

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان قام بتوفير ما يقارب 80 مليون يورو في شهر يناير من بيع اللاعبين و أيضا إعارتهم .

مارسيال يشيد بصفقة برونو فرنانديز

أشاد أنتوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع برونو فرنانديز من سبورتينج لشبونة البرتغالي في يناير الحالي :” برونو لاعب مميّز جدًا. إنه إضافة إيجابية جدًا للفريق وأعتقد أنه لاعب سيساعدنا على تحقيق أهدافنا هذا الموسم”.

وأضاف : ” تحدثت مع برونو قبل وخلال التدريبات وأعتقد أنه سيتأقلم بسهولة. كنا قضى وقتًا مع متحدثي البرتغالية والأسبانية في الفريق وانسجم جيدًا ، سيساعدنا برونو تهديفيًا، التسجيل والصناعة. التمريرات الحاسمة تحديدًا التي سيقوم بها. أعتقد أنه سيجعلنا أكثر فاعلية هجوميًا”

لامبارد : أصبحنا الأضعف في المنافسة على المراكز الأربعة الأولي

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي أن فريقه اصبح الأضعف في المنافسة على المراكز الأربعة الأولي وجاء السبب :” الآن رُبما أصبحنا الجانب الأضعف في المُنافسة على المراكز الأربعة الأولى، نحن نتقدم بالمركز الرابع وبفارق ست نقاط ولكن المنافسين من حولنا عززوا فرقهم، هذه هي الحقيقة.”

وأضاف : ” في كل مرة أنظر فيها إلى التلفاز، يقوم لاعب آخر بالتوقيع إلى نادي منافس، هذا هو حال السوق، لكن إذا نظرت إلى الفرق التي من حولنا وما يقومون به على سبيل المثال مانشستر يونايتد وتوقيعهم مع لاعب كبير، لاعب عالمي [برونو فيرنانديز] ، يجب أن أكون أول شخص يتحلى بالصبر وأن يكون إيجابيًا، بغض النظر عما حدث، ويجب أن أكون صادقًا عندما أتحدث، نحن نعلم أن بناء فريق ناجح يحتاج للوقت. لا تنظر بعيدًا أنظر إلى ليفربول ومانشستر سيتي وما فعلوه في السنوات الأخيرة.”

وختم : ” لكن الناس سوف يشعرون بالملل إذا واصلت البكاء من هذا الأمر وهذه الحقيقة المُرّه. الآن يجب عليّ أن أعمل فقط ويجب على اللاعبين أن يعملوا. في بداية الموسم، كان هناك الكثير من المشجعين، والكثير من المحللين الذين لم يتوقعوا أننا سنكون في المراكز الأولى (التوب فور)، لا أحد.”

كافاني باقي في باريس حتي يونيو

حسب الصحفي فابريزيو رومانو من شبكة سكاي إيطاليا فإن ادينسون كــافــانـي ســيـبـقى في بــاريــس ســان جــيرمــان حتى يونيو المقبل ، لا يوجد اتفاق مع أتلتيكو مدريد ، لم يكن لدى أندية المهتمه أي فرص لتوقيعه لأن كافاني وافق على شروط شخصية مع أتلتيتي في الصيف المقبل.

سواريز عن إنضمامه لأرسنال : حلم أصبح حقيقة

عبر سيدريك سواريز مدافع ساوثهامبتون عن سعادته بالإنضمام لأرسنال أمس وقال :” شعور رائع ، حلم أصبح حقيقة ، اللعب لأرسنال امر مذهل ،ساوثهامبتون منحني فرصة اللعب في البريميرليج لكن من المدهش حدوث هذه الخطوة ، أمر لا يصدق الوصول إلي هذه النقطة ” .

وأضاف : ” أرسنال فريق جيد جدا مع مشجعين مذهلين ، جماهيرهم خلفهم دائما ، كنت دائما أفكر في القدوم هنا ، كان الإهتمام موجود لبعض الوقت ، كنت قريب من الإنضمام منذ بضع سنوات، لذلك ليست هذه المرة الأولى، لم يحدث ذلك في ذلك الوقت ولكن الآن حدث ذلك حمداً للرب وأصبح حقيقة، أنا سعيد للغاية.”

وحول أرسنال أرتيتا ختم :” فريق ممتع لمشاهدته، تابعتهم في الأسابيع الماضية، هناك فروقات حدثت ويمكنك مشاهدة ذلك، هناك الكثير من العمل لكن بدأ تتضح بصمته، أنا واثق بأن أرسنال سيكون ناجح جداً.”

رسميا .. وست هام يضم جارود بوين

أعلن وست هام الإنجليزي عن ضم جارود بوين قادماً من هال سيتي بصفقة قيمتها 25 مليون جنيه استرليني و بعقد لمدة 4 سنوات و نصف.

كلوب حول مستقبل صلاح : أعتقد انه مستقر معنا

يعتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن صلاح سيستمر مع الفريق وقال في تصريحاته خلال المؤتمر لمباراة ساوثهامبتون : ” أعتقد انه سيستمر معنا ، هل سمعت شيئا مختلفا ، كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟ بالنسبة لي بصراحة، أعتقد أن صلاح استقر هنا”.

وأضاف : ” طالما أنني لا أسمع شيئًا، ولا أسأل اللاعبين عن خططهم في الموسم المقبل أو خلال عامين، فإنه يبدو لي أنهم مستمرون مع الفريق ، ليس لدي فكرة عن موضوع انتقال صلاح، ولا أعرف أي أخبار عن انتقال أي لاعب آخر في ليفربول، لم يخطر الأمر ببالي حتى سألتم أنتم السؤال”.

يونايتد استفسر عن تيمو بوكي

حسب صحيفة ” ّذا صن البريطانية ” فإن مانشستر يونايتد استفسر عن تيمو بوكي مهاجم نوريتش سيتي قبل غلق سوق الإنتقالات الشتوية بساعات .

ألميريا يتعاقد مع إينزو زيدان

أعلن نادي ألميريا الإسباني نجاحه في الحصول على خدمات إينزو زيدان وضمه قادما من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي .

ليل يضم جايتان

أعلن نادي ليل الفرنسي تعاقده مع لاعب اتلتيكو مدريد السابق نيكولاس جايتان على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى