دوري أبطال افريقيا

فايلر : قادرون على تخطي الهلال واثق في انتزاع صدارة المجموعة

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الهلال السوداني قبل ساعات من انطلاقها ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد فايلر في تصريحات خاصة للموقع الرسمي على جاهزية الأهلي لخوض اللقاء المرتقب قائلا ” لدينا هدف واحد نتطلع لتحقيقه اليوم؛ وهو الفوز واعتلاء صدارة المجموعة، وهو ما تم التركيز عليه بشدة في المحاضرات الفنية والنظرية التي تم عقدها مع اللاعبين”.

وتابع السويسري ” أثق بشدة في قدرات لاعبي الأهلي ورغبتهم في تحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة الثانية، مؤكدًا أن الجميع لديه إصرار كبير على الفوز اليوم وإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق.

أما عن العقدة التهديفية التي تلازم الأهلي في ملعب الجوهرة أوضح ” بالطبع نحترم التاريخ، ولكنه في النهاية مجرد أرقام أمامنا .

وأرى أننا قادرون دائمًا على صناعة التاريخ في المباريات بأهدافنا ونتائجنا، ومباراة اليوم تبقى فرصة لتحقيق أرقام مميزة على ملعب الهلال بإصرار وجهد اللاعبين ورغبتهم في الفوز والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الهلال السوداني خلال المواجهة التي تجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى