كورة اسبانية

برشلونة يكشف حقيقة تقديم عرض للتعاقد مع تشافي هرنانديز

كذب أريك ابيدال السكرتير الفني لبرشلونة حقيقة الأنباء حول عرض رسمي قدم من إدارة الفريق لمدرب السد القطري تشافي هرنانديز لتدريب الفريق خلفا لأرنستو فالفيردي .

وقال أبيدال في تصريحات للسبورت الكاتالونية : ” لم نقدم أي عرض رسمي لتشافي ، إذا كان يملك عرضا فليعرضه ، ميسي وزيادة عقده ؟ لقد تحدثنا معه و الفكرة زيادة مدة عقده ، أنا متفائل لأن لدينا افضل لاعب في العالم ، اعتقد ميسي سعيد جدا وسوف نصل إلي اتفاق قريبا ” .

وأضاف حول قرار تعيين كيكي سيتين مدربا للبارسا : ” كيكي سيتين يملك DNA برشلونة ، استمعنا لتشافي في اجتماعنا له ، الإجتماع الثاني أخبرنا بخطته ، لم يكن هناك أي عرض ، ما حدث في الصحافة اشياء سياسية اكثر من رياضية وانا لا امارس السياسة ، اتحدث فقط عن كرة القدم ” .

وواصل : ” تشافي لم يكن لديه الكثير من الخبرة, لكن ابواب النادي دائماً مفتوحة له .. ربما لن اكون في المُستقبل هنا لكن البارسا دائما ابوابه مفتوحة وحول ضم ماتيوس فرنانديز وترينكاو :

” ماتيوس فرنانديز كنا نتابعه منذ ان كان عمره 18 عاما ، نريده أن يتأقلم في اوروبا لذا ارسلناه لبلد الوليد ، ترينكاو ؟ من الصعب التوقيع مع لاعب عندما ينفجر لذلك تم التوقيع مع ترينكاو وتم تسرعة المفاوضات لأن عدة اندية اخرى مُهتمة به .. ترينكاو لاعب ذو جودة عالية وأعتقد بأنه سوف يساعدنا ” .

وتابع عن موقف راكيتيتش في برشلونة : ” كلاعب المشكلة الوحيدة التي تواجها هي الرياضة .. انا لست هُنا للكذب على اللاعبين لأنه لطالما كنت شفاف معهم .. لم الاحظ اي مشاكل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى