كورة اسبانية

ميسي ينفجر غضبا في وجه أبيدال برسائل نارية

أنفجر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي غضبا في وجه زميله السابق إريك ابيدال النجم الفرنسي والسكرتير الفني للبارسا بعد تصريحاته مساء اليوم لصحيفة السبورت الكاتالونية .

وذكر أبيدال في تصريحاته لصحيفة السبورت عن قرار إقالة فالفيردي من منصبه :

” مع فالفيردي لم يكن جميع اللاعبين راضيين ويعملون بجد ، لقد اتخذنا قرار إقالته منذ الكلاسيكو لم تكن المشاكل على مستوي النتائج ولكن كانت داخلية ولم يكن سهلا أبدا اتخاذ هذا القرار ” .

وأضاف ابيدال : ” لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردي, وبعضهم لا يتدرب بجدية .. كانت هُنالك مشاكل داخلياً رغم ان علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة, لكن كلاعب سابق استطيع شم بعض الأشياء .. قلت للنادي ما فكرت به وأنه يجب إتخاذ قرار ” .

وقام الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بالرد عبر ” ستوري إنسجرام ” بهذه العبارات :” يجب أن يتحمل المسؤولون عن مجال الإدارة الرياضية مسؤولياتهم وقبل كل شيء يتحملون المسؤولية عن القرارات التي يتخذونها. أخيرًا ، أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين ، يجب أن نعطي أسماء لأننا سنحصل على أشياء قذرة ونطعمها بخلاف ذلك.

وأضاف : ” يجب علي أبيدال ان يحدد أسماء ، أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه والعناية بقرارته . اللاعبون بما يحدث في الملعب ، ونحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى