الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

شريف فؤاد: الهجوم على مجلس إدارة الأهلي بعد التراجع عن شكوى الهلال ” ممنهج”

علق شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي على ردود الأفعال التي ظهرت بعد إصدار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بيانا رسميا أعلن من خلالها عدم تقديم أي شكوى ضد نادي الهلال السوداني على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة المارد الأحمر أمام الفريق.

وصرح شريف فؤاد في مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش مؤكداً أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لم ولن يفرط في أي حق من حقوق القلعة الحمراء.

وتابع عن سبب عدم تقديم شكوى ضد الهلال قائلا ” مصر تربطها علاقات وطيدة مع السودان، نحن شعب واحد”، مضيفا : “إذا كانت الرياضة هتأثر على العلاقات بين الدولتين فبلاها كورة”.

ويري المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن الهجوم على مجلس القلعة الحمراء بسبب التراجع عن شكوى الهلال يأتي من جانب الحرب الممنهجة على النادي داخل مصر وخارجها أيضًا، مشيرًا إلى أن مجلس الأهلي رأى أن الشكوى لن تفيد النادي في شئ بل ستلحق الضرر بالهلال السوداني.

وقد أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قبل ذلك ببدء إدارة القلعة الحمراء في خطواته لتقديم شكوى ضد الفريق السوداني بعدما اقتحمت جماهيره ارض ملعب الجوهرة الزرقاء أثناء سير اللقاء قبل أن تبدأ في إلقاء الحجارة وزجاجات المياه على الملعب مما جعل حكم المباراة المغربي رضوان جيد يقدم على إيقاف المواجهة ما يقرب من 10 دقائق قبل أن تستكمل من جديد بعد سيطرة قوات الأمن على الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى