كورة اسبانية

نجم ريال مدريد : لست سعيدا هنا في الفريق

أعترف لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد و القادم من إينتراخت فرانكفورت الألماني الموسم الماضي أنه غير سعيد بموسمه في ريال مدريد وأنه يشعر أنه يحارب بدون جدوي .

وقال يوفيتش في تصريحات تلفزيونية : ” لست سعيدا بموسمي على الأقل حتي هذه اللحظة ولكني قادر على التحسن ، انا لازالت أشاهد مقاطع فيديو لي على اليوتيوب الموسم الماضي “.

وأضاف : ” أتساءل ماذا يحدث لي؟ الجميع يعلم أن ريال مدريد ناد عظيم، وأن التأقلم على أجوائه يكون صعبا بالنسبة للاعبين يمتلكون خبرات كبيرة، فما بالك بلاعب شاب (21 عاما) دفع من أجله 60 مليون يورو”.

وواصل : ” الضغط كبير وأحارب حاليا ولكن دون جدوي وأنتظر تغيير وضعي ، ما زلت أشعر بأجواء سلبية عند الحديث عن أدائي مع الريال، ولكني سأبرهن للجميع سبب تواجدي هنا، وأنني هنا لأنني أمتلك الإمكانيات، وأستطيع أن أكون قدوة للأطفال لسنوات وتحفيزهم بمبارياتي وبأهدافي بقميص الفريق”.

وختم حول التأقلم مع الأجواء في إسبانيا :” كنت أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي في السابق، ولكني الآن أركز بشكل أكبر في كرة القدم، وأريد أن استعيد مستواي في أقرب وقت. ما زلت في مرحلة التأقلم على الأجواء في إسبانيا، ولهذا يجب أن أبذل مجهودا أكبر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى