كورة اسبانية

ابيدال يتحدث عن قدوم نيمار ولاوتارو معا للبارسا

تحدث إريك ابيدال السكرتير الرياضي لنادي برشلونة عن احتمالية التعاقد مع الثنائي نيمار ولاوتارو مارتينيز وقال في مقابلته مع صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية:

“وجود لاعبين مثل نيمار ولاوتارو مارتينيز سيكون مفيداً للنادي.. هل سيكون ذلك ممكن اقتصادياً؟ لا أعرف اليوم، هل التعاقد معهما معاً يُعد أمراً مستحيلاً؟ لا”.

وبسؤاله حول نيمار دا سيلفا قال أبيدال: “هو قرار اللاعب وسيكون عليه التحدث إلى ناديه، إذا استطعنا التفاوض مع سان جيرمان فسيكون جيداً، ولكن نحن لدينا فلسفة لذلك سنقوم بالتخطيط مع مراعاة اللاعبين الذي لدينا في الفريق”.

وحول ما إذا كان رحيل نيمار دا سيلفا سهلاً بسبب بند الحماية قال أبيدال: “نعم لأنه يحدد السعر ليس أكثر، لكن هذا السعر سيكون لجميع الأندية وليس فقط لبرشلونة”.

وعن مهاجم الانتر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قال: “قدومه لا يتعارض مع مجيء نيمار، ذلك يعتمد على التخطيط وجوازات السفر وأشياء كثيرة، الشيء المهم هو الجانب الرياضي وأنا أحاول أن أصنع فريقاً قوياً في الصيف للوصول إلى أهدافنا كنادٍ”.

وبخصوص العوائق المالية، قال أبيدال: “الميزانية ليست لدي، أنا فقط أقوم بعملي وأتوقع القرارات وأشاهد ما يحدث في الأندية الأخرى لإقناع اللاعبين، إذا أخبرني المسؤول المالي أن الأمر ممكن بالتعاقد مع لاوتارو فإنني سأغلق الصفقة بنجاح، وإذا قال لي لا، فإنني سأبحث عن خيارات أخرى”.

وحول الميركاتو الشتوي الماضي قال أبيدال: “من المحتمل أننا نخاطر بسبب وجود عدد قليل من اللاعبين وعدم إحضار مهاجم صريح، لكن أنا أثق باللاعبين والطاقم التدريبي فنحن نقوم بعمل رائع”.

وعن رحيل عدة لاعبين في يناير، قال أبيدال: “برشلونة لا يطرد اللاعبين، بل هم من يتخذون القرارات، لدينا أنسو فاتي وكولادو وريكي بويج الذين صعدوا إلى الفريق الأول، والعديد من اللاعبين في فريق الشباب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى