تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نجوم برشلونة يقفون في صف ميسي والأرجنتين تتأهل إلي اولمبياد طوكيو 2020

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الاخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

موقف هاندانوفيتش مجهول من ديربي الغضب

حسب سكاي إيطاليا فإنه حتي الآن لا يوجد أمر مؤكد حول مشاركة سمير هاندانوفيتش من عدمها في ديربي الغضب ميلانو بسبب الإصابة .

سترلينج يغيب عن لقاء وست هام

سيغيب رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي عن لقاء وست هام القادم بعد أن اكدت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة عضلية ” الهامسترينج ” .

لامبارد يدرس التعاقد مع حارس جديد

حسب مصادر موقع جول فإن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يدرس دخول السوق الصيفي بالتوقيع مع حارس مرمى جديد، وتشيلسي سيكون مفتوح نحو التحرك لـ أندريه أونانا الذي سيكون متاحًا بالصيف.

وقد تعززت فرصة أونانا بالانضمام لتشيلسي بعد ظهوره مع آياكس في البريدج هذا الموسم، ولامبارد يفضل التعاقد مع لاعبين تابعهم إما على الهواء مباشرة أو واجههم. هناك حارس بيرنلي نيك بوب & حارس ليل ميك ماينغان الذي تم ربطة مع فريق غرب لندن.

نيمار يعود أمام ليون

كشفت ” أول اسبورتي البرازيلية ” أن نيمار جونيور دا سيلفا سيكون قادرا على اللعب يوم الأحد مع باريس سان جيرمان ضد أوليمبيك ليون في الدوري الفرنسي .

موهبة مانشستر يونايتد يرفض عروض وكلاء اللاعبين

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ميسون جرينود نجم مانشستر يونايتد الشاب رفض عدد كبير من وكلاء الأعمال المميزين ليظل يمثله والده، عائلته تربطها علاقة قوية مع نادي مانشستريونايتد.

برشلونة قد يحول أنظاره لنجمه السابق

وفقا لديلي ميل البريطانية فقد أكدت ان برشلونة قد يحول أنظاره لنجم ولفر هامبتون أداما تراوري في الصيف القادم للتوقيع معه .

بورنموث يحظر أحد جماهير النادي

كشفت ” بي بي سي ” البريطانية أن نادي بورنموث حظر بشكل رسمي أحد جماهير النادي وهو مراهق من حضور كل مباريات الفريق مدى الحياة لعبارات عنصرية أطلقها في لقاء توتنهام.

مدرب ليستر سيتي يفكر بضم نجم ليفربول

وفقا ” للتلجراف ” البريطانية فإن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي يفكر بضم آدم لالانا في الصيف بإنتقال حر .

وست هام يعلن تعيين نجمه السابق مساعد في الجهاز الفني

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي تعيين كيفن نولان وبول نيفين مساعدين في الفريق الأول في الجهاز الفني الذي يقوده المدرب ديفيد مويس .

باييه يرفض العودة إلي لندن

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن وست هام يونايتد الإنجليزي كان مستعد لدفع 20 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لإعادة الفرنسي ديمتري باييت إلى الفريق ، ولكن اللاعب الفرنسي لم يكن حريص على العودة إلى الفريق اللندني .

ديفيد لويز : أرتيتا سيصبح أحد افضل المدربين

أشاد ديفيد لويز مدافع أرسنال الإنجليزي بمدربه ميكيل أرتيتا حيث قال عنه :” لقد أتيحت لي فرصة العمل مع العديد من المدربين في مسيرتي وأعتقد أنه مستعد للقيام بهذه المهمة ، اعتقد بالتأكيد بأنه سوف يكون أحد أفضل المدربين قريباً .”

يوفنتوس يستهدف ظهير تشيلسي

أشار ” كالتشيو ميركاتو ” أن ظهير تشيلسي الأيسر الإيطالي إيمرسون بالميري هو هدف نادي يوفنتوس الإيطالي الاول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

نسبة رحيل ميسي لنادي أوروبي تحت الصفر

أكد أشرف بن عياد من قناة ” بي إن سبورت ” أن إمكانية انتقال ميسي لنادي أوروبي نهاية الموسم صفر أو تحت الصفر ، الأرجنتيني يريد تحديد مستقبله بنفسه و يريد مشروعاً ناجحاً من أجل الاستمرار ، ولكن إذا أراد مواصلة ما تبقى من مسيرته مع فريق اخر فسيكون ذلك خارج القارة العجوز .

برافو لديه أربع خيارات في حال الرحيل من مانشستر سيتي

حسب تقارير شيلية فإن حارس مرمى مانشستر سيتي برافو لديه اربع خيارات في حال مغادرة السيتي وهي الذهاب إلى الصين، او المكسيك او اسبانيا ، او خيار رابع وهو البقاء في انجلترا مع اهتمام متزايد من ليدز يونايتد من أجل الحارس التشيلي ، بيلسا مدرب ليدز يونايتد معجب بقدرة الحارس للعب بالقدمين .

كريستال بالاس يتفاوض مع روي هودجسون

كشفت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن كريستال بالاس في محادثات لتجديد عقد روس هودسون الذي ينتهي هذا الصيف، هودسون مُحبط من عمل الادارة في سوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يلعب مباراة ودية في الهند

سيحصل مانشستر يونايتد على 3 مليون باوند مقابل لعبه لمباراة وديه في هذا الصيف في الهند لتكون اول مباراة يلعبها النادي هناك طوال تاريخه ، المباراة ستلعب على ملعب يوفاباراتي كريانكان وتأتي ضمن احتفالات النادي الهندي بالذكرى المئوية لتأسيسه !

ألبا ينضم إلي ميسي وينتقد أبيدال

أنتقد جوردي ألبا نجم برشلونة تصريحات ابيدال السكرتير الفني التي أشار فيها للاعبين بإتهامات موجهة يحملهم المسؤولية في رحيل فالفيردي : ” هذا النادي يتلقى الكثير من الخارج (يقصد شائعات أو انتقادات)، فهل يعقل أن نتهم بعضنا بعضا؟”.

وأضاف : ” أبيدال كان لاعبا، الجمهور يحبه ولذلك عليه أن يدرك كيف تكون غرفة الملابس وكيف يشعر اللاعبون بعد هذا الكلام”.

بيرلو : كونتي قلص الفارق بين إنتر ويوفنتوس

تحدث أندريا بيرلو نجم منتخب إيطاليا عن تأثير أنطونيو كونتي مدرب النيرازوري الحالي لصحيفة ” لاجازيتا الإيطالية ” : ” أنطونيو كونتي بمفرده هو من قلص الفارق مع يوفنتوس ولابد أن يتم شكره على ذلك ، إبراهيموفيتش ؟ لاعب حاسم ومن يتدرب معه يشعر بالرغبة في الفوز ” .

الأرجنتين تتأهل إلي اولمبياد طوكيو

لحق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) بعدما حجز بطاقة التأهل الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للأولمبياد.

وانتزع المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل بالفوز الثمين 2 / 1 على نظيره الكولومبي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من فعاليات المرحلة النهائية في البطولة المقامة حاليا بكولومبيا والمؤهلة للأولمبياد.

ماكمانمان يطالب بعودة كوتينيو إلي ليفربول

طالب ستيف ماكمانمان لاعب ليفربول السابق بعودة فيليب كوتينيو إلي ليفربول وأنه لاعب بطل يستطيع الريدز الإعتماد عليه .

مشجع ولفر هامبتون يواجه عقوبة الإيقاف بسبب إبراهام

يواجه مشجع ولفر هامبتون عقوبة الإيقاف لمدة أرع سنوات من دخول ملاعب كرة القدم بسبب العنصرية ضد إبراهام مهاجم تشيلسي ووصفه بالقرد وسخر من بشرته السمراء .

حل طبي يسرع عودة راشفورد

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد يرتدي حزاما طبيا كمحاولة للعودة إلي المباريات قبل نهاية الموسم الحالي ومن المتوقع ان يغيب حتي أبريل المقبل .

حميديتش ينتقد كوتينيو

أنتقد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني وقال في مقابلة لشبكة سكاي سبورت ألمانيا : ” أحيانا يقوم بأمور جيدة وأحيانا يعقدها ، يحتاج للتركيز قليلا ، هذا لم يحدث ضد هوفنهايم لكن نعلم ما بإمكانه فعله في أي وقت ” .

كاكا : نيمار قادر على الفوز بالكرة الذهبية

أكد كاكا نجم ميلان السابق أن نيمار دا سيلفا قادر على الفوز بالكرة الذهبية لأنه احد افضل اللاعبين في العالم ولكنه يحتاج للتألق الجماعي وان يكون المساهم الأبرز في جميع الإنجازات وإذا توج بالأبطال فمن المحتمل أن يفوز بالجائزة ” .

لوريس : وضعنا غير مريح في البريميرليج

قال هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي لسكاي سبورت أن وضع السيرز غير مريح في البريميرليج :” سنحاول بذل قصارى جهدنا للحاق بفرق المقدمة، لا زال بإمكاننا دخول المربع الذهبي ، تعرضنا لفترات صعود وهبوط في المستوى، لكن يمكننا إنهاء الموسم بقوة، هذه هي أفضل طريقة للتحضير للموسم التالي ، عشنا فترة معقدة، لكن أعتقد أننا كنا قادرين على الرد في أرض الملعب”.

مهاجم بيتيس سعيد بإهتمام برشلونة

أكد لورين مورون مهاجم ريال بيتيس سعادته بإهتمام برشلونة بخدماته في تصريحاته للموندو ديبورتيفو : ” نعم علمت إهتمام برشلونة بي ، لن أخفي سروري بذلك لأنهم احد الأفضل في العالم وهما الأفضل وقبل كل شئ لديهم افضل لاعب في العالم ، وأعلم انهم قريبون من ضم بديل لديمبلي وأنا مرشح لكن هذا ما يتولاه وكيلي ” .

بيكي يهاجم أبيدال

هاجم جيرارد بيكي مدافع برشلونة السكرتير الفني إريك ابيدال على تصريحاته : “الكل يعرف ما وقع من خطأ وصواب، وعلينا أن نستمر جميعًا في العمل لا أن يتخلى كل منا عن مسؤولياته ويلقيها على الآخر، من وحتى نهاية الموسم، لأن ذلك لن يُساعدنا”.

وأضاف : ” يجب أن نركز على أسلوبنا في اللعب والفوز ، لقد تأسسنا على الإنتصارات ويجب علينا العودة ، لدينا القدرة على الفوز ونعمل على التكيف مع الأسلوب لكي يكون أشبه بفكر المدرب ، غرفة الملابس متحدة وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن أي اشياء سيئة ، قمنا بالرد على الضوضاء الخارجية ، ثقتنا في اعلي مستوياتها ” .

بيل يغضب ريال مدريد

أكدت صحيفة ” الماركا الإسبانية أن جاريث بيل غادر قبل نهاية المباراة أمام ريال سوسييداد أمس بربع ساعة ليغضب جماهير النادي مرة أخري بعد توديع كأس ملك اسبانيا .

ظهير تشيلسي ريس جيمس : قدوتي ديديه دروجبا

كشف رييس جيمس ظهير تشيلسي عن قدوته :” عندما كنت صغيراً بالسن، لعبت كمهاجم لذا يجب أن يكون ديدييه دروغبا. كان أمراً رائعاً أن ألعب في نفس المركز وأن أحرز الكثير من الأهداف للنادي الذي أشجعة. أتطلع دائماً لكي أكون مثله ، لو كنت المدرب ربما أوقع مع دروجبا في فترة شبابه او أعيد هازارد ” .

فينيسيوس جونيور يرفض عرض ريال مدريد

رد فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد في تصريحات صحفية حول تقارير ربطه بباريس سان جيرمان للإنتقال لصفوف الفريق : “لا يمكن ، أريد البقاء في مدريد ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى