الدوري الممتاز

مران الأهلي .. مران إضافى لرباعى الفريق – راحة لمتولي وسفر بادجي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استعداداته لخوض مواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة بيراميدز استعدادا للمواجهة المرتقبة .

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق فيها على توجيه اللاعبين من خلال التعليمات المتعلقة بالناحية الفنية والخططية

فيما أدى الرباعي محمود كهربا ووليد سليمان وياسر إبراهيم إلى جانب رامي ربيعة مران بدني إضافى عقب نهاية التدريبات الجماعية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال من أجل تجهيز جميع اللاعبين لخوض المواجهات بالصورة الأمثل.

بينما عقد فايلر جلسة مطولة مع محمد مجدى أفشه على هامش المران للحديث عن مواجهات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما حصل محمود متولى مدافع الفريق على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية وحسب ما أوضحه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في المران غداً السبت.

بينما عقد عبد الحفيظ جلسة خاصة مع حسام عاشور قائد الأهلي على هامش مران اليوم.

وخاض أيمن أشرف تدريبات بدنية على هامش المران، أدي خلالها لفقرات استشفاء في الجيم، قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية داخل الملعب.

فيما اكتفى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، تدريبات استشفائية على هامش المران كما أدي تدريبات خفيفة في الجيم قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

وغاب السنغالي أليو بادجي عن التدريبات الجماعية للفريق على خلفية موافقة الجهاز الفني على سفر اللاعب إلى السنغالى لتجديد جواز سفره على أن يعود إلى القاهرة الأحد المقبل.

وقد شارك السنغالي في الشوط الثانى من مواجهة الأمس أمام بيراميدز وأبدي تألقا كبيرا .

وقد سبق وقرر فايلر استمرار تدريبات الفريق بدون راحة عقب الفوز على بيراميدز بالأمس استعدادا لخوض مواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها العاشر من فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى