تقارير

أهم مباريات الأسبوع في دوريات أوروبا .. القنوات الناقلة و المواعيد

ترصد ” كورة نيو ” أهم مباريات الأسبوع و القنوات الناقلة و المواعيد ، في مختلف الدوريات الأوروبية ، وقبل إستئناف دوري أبطال أوروبا أيام الثلاثاء و الأربعاء 18 و19 فبراير .

و نستعرض أهم المباريات في الدوري الإسباني و الدوري الإنجليزي و الدوري الإيطالي و الدوري الفرنسي والدوري الألماني ايضا :

1- الدوري الإسباني : يحل ريال مدريد ضيفا على أوساسونا يوم الأحد القادم في ملعب آل سادار في الجولة 23 من الليجا وتنقل على بي إن سبورت 3 بتعليق على محمد علي .

ايضا يحل برشلونة ضيفا على ريال بيتيس يوم الأحد القادم الساعة العاشرة مساءا على ستاد بيتو فيامارين في الجولة 23 من الليجا .

2- الدوري الإيطالي : يواجه يوفنتوس نادي هيلاس فيرونا على ملعبه و ووسط جماهيره على ملعب مارك أنتونيو في الجولة 23 من الكالتشيو وتنقل المباراة على بي إن سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي .

كما يواجه نابولي فريق ليتشي على ملعب سان باولو وتنقل المباراة الساعة الرابعة يوم الأحد على بي إن سبورت 4 ، بينما سيكون ديربي الغضب ميلانو بين إنتر ميلان وميلان على ملعب سان سيرو الساعة العاشرة إلا ربع مساءا على ملعب سان سيرو ” جيوزيبي مياتزا ” بتعليق عصام الشوالي .

3 – الدوري الإنجليزي الممتاز : عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز أقوي دوري في العالم على موعد مع مباريات مثيرة في إطار منافسات الجولة 26 من البريميرليج . حيث يستقبل مانشستر سيتي فريق وست هام يونايتد على ملعبه الإتحاد يوم الأحد القادم على بي إن سبورت 2 بتعليق يوسف سيف بينما يواجه ليستر سيتي ثالث البريميرليج فريق ولفر هامبتون على ملعبه ” مولينيو ” وتنقل المباراة عبر بي إن سبورت ايضا الساعة العاشرة مساءا .

4- الدوري الفرنسي : قمة الليج 1 هذا الأسبوع ستجمع بين باريس سان جيرمان وليون على ملعب البارك دي برانس الأحد القادم في الأسبوع ال24 وتنقل المباراة عبر بي إن سبورت 6 بتعليق جواد يدة . 5- الدوري الألماني : أقوي المباريات هذا الأسبوع في البوندسليجا تجمع بين بايرن ميونيخ ولايبزيج يوم الأحد القادم على ملعب أليانز أرينا في الجولة 21 وتنقل عبر بي إن سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي .

ويواجه بوروسيا دورتموند فريق باير ليفركوزن الساعة السابعة والنصف مساءا على ملعب باي أرينا السبت وتنقل عبر بي إن سبورت “5 ” بتعليق عصام الشوالي . ويواجه بوروسيا مونشنغلادباخ فريق كولن يوم الأحد على ملعب بروسيا بارك الساعة الرابعة والنصف مساءا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى