كورة اسبانية

بيكيه يؤكد قدرة الفريق الكاتلوني علي حصد الليجا ودوري الأبطال

تحدث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن خسارة فريقه برشلونة ضد بلباو وإقصاء الفريق الكاتلوني من مسابقة كأس ملك إسبانيا

قال بيكيه في تصريحات صحفية عقب اللقاء:

“على الرغم من الخسارة، ولكن نحن سعداء بمشاعر الفريق، أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة في سان ماميس، لكن الفرص التي أتيحت لنا اليوم لم تدخل”.

وتابع: “الخروج من الكأس ضربة قاسية، لكننا سعداء بكيفية تفاعل الفريق مع كل الضجيج الخارجي الذي حصل هذا الأسبوع، نحن اللاعبون لدينا رغبة كبيرة في تغيير هذه الضوضاء الموجودة حول النادي”.

وأضاف: “علينا العودة إلى طريق الانتصارات، الوحدة بين اللاعبين والموظفين هو أمر مهم أيضاً، نحن في وقت صعب، ولكن هناك راحة البال والثقة في غرفة الملابس للفوز باللقبين المتبقيين”.

وواصل: “نحن واثقون من قدرتنا على الفوز بدوري الأبطال، هذا النادي اعتاد على الانتصارات وعلينا العودة إلى هذا المسار، نحن نتحسن يوماً بعد يوم ونفهم أفكار المدرب كيكي سيتيين”.

وأردف: “في كل نادي توجد بعض الأشياء التي لا يجب إخراجها للإعلام، ولكن غرفة الملابس مُتقاربة للغاية، في هذا الموسم عندما نلعب هكذا كُنا نفوز، الآن نحن نفكر في المباراة القادمة أمام بيتيس”.

وبخصوص أزمة ليونيل ميسي وإريك أبيدال، قال بيكيه: “كل واحد يعرف ما الشيء الذي قام به بشكل جيد، وما الشيء الذي لم يقم به بشكل جيد، رمي الأشياء في وجوهنا لا يساعد، ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على المباريات، وتحقيق الفوز، والعودة لسكة الانتصارات”.

واختتم حديثه بالرد عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي، حيث قال: “لقد أظهر عدة مرات أنه لا يريد مغادرة برشلونة، لكن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى