كورة اسبانية

زيدان : الخسارة قاسية والاهداف الاربعة يتحملها جميع اللاعبين

صرح المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان عقب مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد عقب الاقصاء من الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة بنتيجة 3/4.

وقال المدرب الفرنسي عقب اللقاء: “الخسارة قاسية، نحن متألمون، علينا قول الحقيقة، ما يتوجب علينا فعله الآن هو استعادة النسق لأن المجهود المبذول كان عظيماً ، إلى ما قبل مباراة اليوم كنا مذهلين دفاعياً، لكننا لم نكن كذلك الليلة”.

وتابع: “عندما أختار تشكيلة المباراة الأساسية، أختار 11 لاعباً لأنني مؤمن أنهم سيلعبون بشكل جيد، من السهل عليكم إصدار الأحكام بعد اللقاء ، استقبال 4 أهداف ليس خطأ المدافعين فقط، بل هو خطأ ومسؤولية جميع اللاعبين”.

وأضاف: “الشوط الثاني كان أفضل من الأول وحاولنا حتى عندما كانت النتيجة 4/1، لقد قدم سوسيداد مباراة رائعة وعانينا كثيراً في الشوط الأول على مستوى الضغط، كما كانت لدينا أخطاء دفاعية”.

وحول معاناته المستمرة في كأس الملك، قال زيدان : “هذه هي كرة القدم، لقد خسرنا المباراة وانتهى الأمر، علينا التفكير بالدوري الإسباني.. الليلة لم تكن شبيهة بليلة ليجانيس، حينها كان الدور الإقصائي من مباراتين، اليوم الوضع مختلف”.

واختتم تصريحاته بالقول: “هزيمة اليوم لن تغير أي شيء، وسنستمر بالعمل، أود أن أشكر جماهير سانتياجو برنابيو على دعمهم المتواصل في كافة أوقات المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى