كورة إنجليزية

جوارديولا يكشف أمنيته بشأن ليونيل ميسي في الصيف القادم

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة وست هام في إطار منافسات البريميرليج .

وبدأ بيب المؤتمر الصحفي بالرد حول تقارير ربط مانشستر سيتي بضم ميسي ومستقبله مع برشلونة : ” لا أحب الحديث عن لاعبين نادي آخر ، اعتقد انه سيبقي هناك ، هذه أمنيتي ايضا ان يعتزل في البارسا ” .

وأضاف حول إصابة رحيم :

” إصابة في الركبة ، قد يستغرق الأمر بعض أسابيع او اشهر ، لا أعرف كم الآن ، الأمور معقدة بدون رحيم ، لكن سنتدبر أمرنا ، لعبنا بدون جوندوجان ثم بدون دي بروين وميندي وهذا الموسم بدون ساني ولابورت ” .

وواصل عن عودة ليروي ساني :” لقد أجري عملية مثالية لكنه بحاجة للوقت ، إصابة الركبة لمدة 6 أشهر ليست مثل الكاحل أو الإصابات العضلية ، يجب أن يستعيد قوته ثم يستعيد ثقته بنفسه ثم يستعيد رتم اللعب ” .

وحول فوز أجويرو بجائزة لاعب الشهر : ” إنه لاعب مذهل ، رغم إصاباته المتكررة في كل موسم يثبت أنه من الأفضل في العالم ، فارق النقاط مع ليفربول ؟

رغم فارق 22 نقطة أعتقد اننا فريق جيد للغاية وأحب طريقتنا هذا الموسم ولم نتوقع اتساع الفارق بهذا الشكل ، ولكن نتقبل الواقع ولازالت احب مشاهدة فريقي يلعب ” .

وأتم تصريحاته : ” بغض النظر عن مايفعله فيدرر ونادال وجوكوفيتش فإن جميع الرياضيين في العالم لديهم فترات هبوط في المستوى .

يتعين علينا الان ان نستعيد مستوانا ونرد على مايفعله ليفربول، كل مااستطيع فعله كمدرب هو حث اللاعبين على تسجيل الاهداف و عدم استقبال الفرص”.

وكشف بيب سبب إستمرار نجاح ليفربول : ” قبل عامين كان الناس يقولون لايمكن هزيمة مان سيتي، حاولنا ان نحافظ على مستوانا ولكن هذه هي دورة الحياة.

، قبل عامين كان الناس يقولون لايمكن هزيمة مان سيتي، حاولنا ان نحافظ على مستوانا ولكن هذه هي دورة الحياة”.

وحول إهدار الكثير من الفرص امام المرمي رد بيب :

” أنا بالفعل أود تفسير ذلك ولكن لاأعرف مالذي يحدث، بالارقام أجد اننا سجلنا الكثير من الاهداف هذا الموسم وكنا هناك، لدينا كثافة هجومية في الصندوق”.

وقال بيب ايضا حول جاهزية لاعبيه للمباراة :

” ستونز وميندي تدربا مع الفريق بشكل إعتيادي ، أشعر بالحزن على اللاعبين عندما يضيع مجهودهم ولاتترجم الفرص إلى أهداف، أتمنى أن لايستسلموا لأني أحب مشاهدتهم يلعبون واستمتع بذلك، لااعتقد أن ثقتي في فريقي قد إنخفضت”.

وختم حول كيفية تحسين فريقه في النصف الثاني من الموسم :

” خصومنا يحصلون على فرص قليلة يجب أن نتجنبها، ويجب أن نستغل فرص التسجيل المتاحة لنا، اللاعبين يريدون أن يلعبوا، مازالوا يقاتلون على الكرة ويحاولون التسجيل باستمرار، سنحاول ان نبقى بنفس الشجاعة طوال الموسم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى