كورة اسبانية

ريفالدو : ميسي لديه كامل الحق في إنزعاجه من أبيدال وحان وقت عودة نيمار

أيد نجم برشلونة السابق ومنتخب البرازيل ريفالدو الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في خلافه مع إريك ابيدال ، كما تحدث عن أكثر ما يحتاجه البارسا هذا الموسم .

وقال ريفالدو : ” ميسي لديه كامل الحق في إنزعاجه من أبيدال ، ميسي كقائد حاول فقط الدفاع عن اللاعبين و عن نفسه، كما كان يريد معرفة اللاعبين الذين كان يشير إليهم أبيدال. هذه المشاكل يجب حلها داخلياً ” .

وأضاف : ” لقد كان من السذاجة على أبيدال قول شيئاً كهذا في مقابلة من المؤكد أن يكون لها تأثير إعلامي كبير، مما أجبر ميسي على الرد. أبيدال لم يفعل هذا عن قصد، لكنه في النهاية أضر بالنادي ” .

وواصل : ” ما حدث أثر على الإستعداد لمباراة بلباو ، الآن بات من الواضح أن فالفيردي لم يكن المشكلة الأكبر في النادي ، إصابة ديمبلي ؟

إصابة ديمبلي ليست دراما، هو بالأساس لم يكن حاسماً للغاية عندما كان جاهزاً، لذلك لا أعتقد بأن هو الحل لمشاكل برشلونة.

وتابع حول تعزيز البارسا صفوفه بالتعاقد مع ترينكاو من سبورتينج براجا الصيف القادم :

” من حق برشلونة التعاقد مع لاعب شاب بإمكانيات كبيرة قبل دخول الأندية الأخرى للمنافسة، لكن ما يحتاجه النادي هو التوقيع مع رأس حربة مكان سواريز حتى نهاية الموسم. كان من الأفضل إستثمار الأموال للتعاقد مع مهاجم لمساعدة ميسي ” .

وختم ريفالدو تصريحاته : ” يحتاج البارسا إلى لاعب يساعد ميسي. أرى من الضروري عودة نيمار و أن يعمل البارسا على التوقيع معه الصيف المقبل.

النادي غير مسؤول عن مغادرة نيمار قبل عامين، و لكن ربما حان الوقت للتفاوض لعودته و قضاء أفضل سنواته في الكامب نو ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى