تقارير

فايلر ينجح لأول مرة مع الأهلي في هذا الأمر

تمكن النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر من تحقيق فوز ثمين وصعب علي منافسه بيراميدز في مباراة الاسبوع السادس عشر من الدوري المصري بنتيجة 1/2 .

وهذه المرة الأولى التي ينجح فيها الاهلي من تحويل خسارته الي فوز تحت قيادة السويسري رينيه فايلر في كافة المسابقات هذا الموسم .

وسبق وأن تعرض الاهلي للتأخر في النتيجة مرتين ، تحت قيادة فايلر وكانت في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا ، المرة الأولى كانت امام النجم الساحلي في رادس وفشل الأهلي في التسجيل والعودة في النتيجة بعد تقدم النجم الساحلي بهدف ياسين الشيخاوي ، المرة الثانية كانت أيضا في نفس المجموعة أمام فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي والذي نجح في التقدم علي الأهلي في الشوط الأول قبل أن يعدل مروان محسن النتيجة للاهلي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة علي نتيجة التعادل الإيجابي 1/1 .

وخاص الاهلي مع رينيه فايلر 23 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم نجح في الفوز في 20 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض لهزيمة واحدة .

وواجه الاهلي مع فايلر 19 منافسا في جميع المسابقات هذا الموسم نجح في التسجيل في شباك جميع الفرق التي واجهها مسجلا خلالها 56 هدفا وتلقت شباكه 10 اهداف فقط ، وسجل 15 لاعب مختلف اهداف الاهلي تحت حقبة فايلر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى