المحترفينكورة إنجليزية

محمد صلاح يستقبل خبر سعيد و الفرح يعم قرية نجريح

استقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر خبرا سعيدا ، بعد أن رزق بمولودة جديدة و قد عمت الأفراح منزل عائلة محمد صلاح بالغربية بعد وضع مولودته الثانية .

وقد أسماها محمد صلاح ” كيان ” ، لتصبح أحد اعضاء أسرة محمد صلاح التي تتكون من زوجته وابنته مكة التي رزق بها وكانت مولودته الأولي في 2014 .

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبه قد كرموا أسرة محمد صلاح و محمد النني وأيضا أحمد المحمدي بالإضافة لعدد من الأبطال والمتميزين الذين يعتبروا فخر للجميع ويرفعوا راية الوطن في كل المجالات والمحافل الرياضية .

وتكشف ” كورة نيو ” معني إسم كيان :

تمس كيان من الأسماء الغريبة في الكثير من البلاد، وهو اسم علم مؤنث، واسم كيان يعتبر اسم عربي الأصل وحروفه عربية وبالإضافة إلى أن حروفه مميزة ومألوفة وتتميز حروفه بأنها راقية على الأذن ومميزة. وتعريف معنى اسم كيان بشكل دقيق يمكن أن نرجع إلى القاموس حيث أن الاسم معناه الفطرة والكيان هو الطبيعة والذات والأصل والنشأة والوجود في الحياة فالكيان هو أصل الأشياء.

Ads by Eonads

أما بخصوص حكم تسمية البنت المولودة في الإسلام باسم كيان فليس هناك اي عيب ولا شئ وليس هناك عائق من التسمية باسم كيان، لأن هناك قواعد التسمية باسماء البنات في الإسلام وهي أن يكون الاسم لا يشير إلى آلهة أو إلى معبودات غير الله وأن لا يحمل الاسم معاني غير لائقة وأن يكون الاسم لا يشير إلى التشبه بالرجال وإذا كان اسم رجل لا يصح أن يكون تشبه بالاناث. وعن معنى اسم كيان Kayan حسب علم النفس وجد أنه لا عيب فيه ولا يحمل أي مدلولات او أي صفات سيئة محرمة أو لا يحمل تشبيه بالرجال ولا يوجد به معاني تثير السخرية أو غيرها من الصفات الغير حميدة التي لا يجوز أن يتم التسمية بها للبنت في الإسلام مما يجعل الأباء والأمهات يستطيعون أن يسموا ابنتهم به .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock