كورة إيطالية

إريكسين يتحدث عن تفاصيل انتقاله للانتر وأشتياقه للديربي

تحدث النجم الدانماركي كريستيان إريكسين لاعب انتر ميلان المنضم إليه حديثا في الإنتقالات الشتوية من صفوف توتنهام.

وقال إريكسين لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت : “يوفنتوس كان يفوز منذ مدة طويلة ونحن نريد تغيير الأشياء ، ولهذا السبب أنا هنا”.

وأكمل : “لقد تحدثت مع كونتي مرة واحدة قبل وصولي إلى ميلانو وكان حديثه مباشراً جداً معي وأخبرني ما يريد مني أن أفعله بالكرة أو بدونها ، كل شىء أكثر تنظيماً هنا والتدريبات صعبة للغاية بالفعل، لكنني مستعد وأريد أن ألعب في المكان الذي يمكنني من الحصول على الكرة أكثر، لا يهم أين ولكن يجب أن أساعد الفريق على بناء الهجمات للأمام”.

واصل حديثه عن فلسفة وطريقة كونتي قائلاً : “الإنتر مع كونتي يلعب بثلاثة لاعبين وسط وهو أمر مختلف عما اعتدت عليه في توتنهام ، ولكن الشىء الأكثر أهمية أن يكون لدي مساحة للإبداع، أريد أن أصنع الفارق مع الإنتر وأنا معتاد على المسؤولية خلال السنوات الأخيرة سواء مع توتنهام أو مع منتخب الدنمارك”.

وعن اللاعب المُفضل بالنسبة له قال كريستيان : “عندما كنت طفلاً أحببت روما وتوتي كثيراً وكنت أتابعه..ولكني كذلك قرأت عن مايكل لاودروب والذي هو أحد أفضل اللاعبين في الدنمارك على الإطلاق، الناس تشبهني بويسلي شنايدر ولكنها مقارنة صعبة، لقد فاز بكل شىء ومن الجيد أن أصنع مثله”.

واختتم حديثه بالتعليق على ديربي ميلانو القادم قائلاً : “لا يمكنني الانتظار حتى يأتي الديربي، سمعت الكثير عن مباراة الديربي ولكن لم يسبق لي أن شاهدتها، ولذلك سيكون من الممتع أن أعيشه الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى