كورة اسبانية

خيتافى يذبح خفاش إسبانيا ويلقى به فى بحار اليوروباليج مؤقتاً…بالفيديو

 

أنتهت بالفعل مباراة كلا من خيتافى وفريق فالنسيا فى إطار الجولة 23 من الدورى الإسبانى الليجا لهذا الموسم 2019-2020 بتفوق أصحاب الأرض والجمهور خيتافى بنتيجة ثلاثة دون رد.

اللقاء الذى أقيم على ملعب الفونسو بيريز معقل خيتافى ، حيث تمكن الفريق من حصد نقاط اللقاء عن جدارة ويتضح ذلك من خلال الأرقام والإحصائيات التى تعطى الأفضلية لأصحاب الملعب ومن أمثلة ذلك التفوق عدد المحاولات على المرمى من خلال التسديدات حيث سدد الفريق 21 تسديدة مقابل 3 فقط لفريق فالنسيا وتحصلوا على 8 ضربات ركنية مقابل لاشئ للضيوف وغيرها من الأرقام التى تؤكد أفضلية خيتافى.

سجل أهداف الفريق كلا من المهاجم الإسبانى المخضرم البالغ من العمر 37 عام « جورج مولينا » فى الدقائق 58 و .68

وأختتم أهداف المباراة المهاجم الإسبانى « جيمى ماتا » فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء ، وفى الدقيقة 78 تم إشهار البطاقة الحمراء فى وجه الظهير الإيطالى فلورينزى ليفشل الخفافيش فى اللحاق بالمركز المؤهل لدورى الأبطال ويكتفى بالتواجد بالمركز المؤهل للدورى الأوروبى ولكن ما زال المشوار طويل.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد خيتافى للنقطة رقم 42 نقطة من خلال 23 جولة ويحتل بهم المركز الثالث وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثانى برشلونة ولكن يتبقى للأخير مباراة ، بينما توقف رصيد فالنسيا عند النقطة رقم 37 يحتل بهم المركز الخامس وقد يفقد هذا المركز إذا تفوق كلا من اتلتيكو مدريد و إشبيلية حيث لكلا منهما مباراة متبقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى