دوري أبطال افريقيا

الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة بسبب ستاد القاهرة والجماهير

تواصل إدارة النادي الأهلي جهودها من أجل الحصول على موافقة الجهات المعنية بإقامة مباراة المارد الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب ستاد القاهرة.
وبدأ النادي الأهلي في مخاطبة كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإضافة إلى عمرو الجنايني رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم للتواصل مع مسؤولي الأمن لإقامة مواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز في التاسع والعشرين من فبراير الجاري على ستاد القاهرة بدلا من السلام.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الدعم المتواصل من كافة مؤسسات الدولة على رأسها وزارة الداخلية للفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، إلى جانب التأكيد من القلعة الحمراء على رغبتها في التعاون مع كافة الجهات المعنية بتنظيم المباريات على رأسه الأمن الذي يبذل أقصي جهده في تأمين كل عناصر المنظومة الرياضية، والشركة المنوطة بتأمين المباريات، وشركة “تذكرتي” الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي.
وأكد الأهلي أنه ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال. وقد سبق وخاطب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مسئولي الأمن للموافقة على نقل المواجهة المرتقبة إلى ستاد القاهرة إلى جانب زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى