كورة إيطالية

كونتي :أفكاري تطبق في إنتر عندما نكون مستحوذين على الكرة ووقت خسارتها ايضا

أجري أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا لمباراة بارما ، غدا السبت على ملعب الأخير في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال كونتي : ” نملك ثلاث مهاجمين بخصائص مختلفة لوكاكو ولاوتارو وسانشيز ، هناك بوليتانو لكنه لا يمكنه اللعب كمهاجم صريح بل مهاجم ثاني ، اسبوزيتو استدعيناه بسبب إصابة سانشيز ، الذي سنراقب تطور حالته ، الميركاتو سنناقش مع الإدارة ” .

وأضاف : ” سنناقش وضع المصابين مع الأطباء ، ليس لدينا الكثير من الوقت للإعداد للمباريات. وأناشد الجماهير بلعب دوراً هاماً في لقاء الغد كما فعلوا في لقاء دورتموند.

ورد كونتي على سؤال عن الوقت الذي سيري انتر ميلان بأفكاره : ” أعتقد عندما تمتلك الفكرة سوف تراها بأول اسبوع، ثم يمكنك تحسينها باستمرار مع مرورو الوقت. أعتقد بأن أفكاري يمكن رؤيتها بالفريق الحالي في الحالتين عندما نكون مستحوذين على الكرة وعندما نخسرها ” .

وواصل حول وجود مزيد من الإيطاليين في الفريق : ” هدفي أنا والإدارة هو التركيز على اللاعبين الأقوياء. سواء كانوا إيطاليين أو أجانب، الشيء المهم هو أنهم أقوياء. لكن بالتأكيد اللاعب الإيطالي يمكن أن يقدم لكن ضمانات فورية.

وأتم كونتي تصريحاته : ” بديل بروزوفيتش ؟ كخصائص هناك سينسي يمكن أن يلعب بهذا المركز لكن أفضّل أن أضعه في الأمام لأنه يمتاز بالتسجيل وصناعة الأهداف. أيضاً هناك بورخا فاليرو ، الدقائق الأخيرة ضد ساسولو ؟ الفتيان لم يكونوا سعداء بذلك. وكانت هناك ردة فعل جيدة ضد دورتموند. لدي مجموعة مسؤولة وهم أول من يدرك الخطأ عندما يحدث.

وختم عن دي فري : ” دي فراي لاعب مهم بالنسبة لنا، يشبه قليلاً لبونوتشي. يجب أن توفر له المساحة، قلت دائماً بأن ثلاثي الدفاع هم أول صنّاع اللعب بالفريق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى